رمضانمسلسلات

مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على دراما رمضان 2023

كشف عدد من النجوم في الفترة الأخيرة عن استعداداتهم للتواجد في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسلات مكونة من 15 حلقة فقط، وعلى رأسهم الفنانة منة شلبي التي أعلنت من قبل عن استعدادها لتقديم مسلسل بعنوان “علاج طبيعي” مع المنتج صادق الصباح، بعد نجاح تجربتها الموسم الماضي في مسلسل “بطلوع الروح” والذي عرض من 15 حلقة أيضاً.

مسلسلات الـ 15 تسيطر على دراما رمضان 2023

أعلن الفنان طارق لطفي منافسته في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل بعنوان “مذكرات زوج”، وهو عمل مكون من 15 حلقة أيضاً، وهي التجربة الأولى له في المسلسلات القصيرة.

وأيضاً الفنان أحمد أمين الذي يخوض التجربة لأول مرة من خلال مسلسل بعنوان “صفارة”، وذلك بعد مشاركته مع طارق لطفي العام الماضي في مسلسل “جزيرة غمام” والذي عرض طوال شهر رمضان الماضي.

ونفس الأمر أيضاً بالنسبة إلى الفنانة منى زكي والتي قررت التواجد في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل مكون من 15 حلقة، ولكن حتى الآن لم تستقر على العنوان النهائي للمسلسل بعد تردد أن إسمه “ضد الريح” و”تحت الوصاية”.

وانضمت الفنانة دينا الشربيني إلى نجوم المسلسلات من 15 حلقة، وقالت إنها تخوض التجربة لأول مرة في مواسم رمضان، وكشفت في تصريحات لها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” إن المسلسل الجديد بعنوان “كامل العدد”.

كذلك أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم تواجدها في الموسم الجديد من خلال مسلسل مكون من 15 حلقة جديدة، ولكنها لم تكشف تفاصيل كاملة عن المسلسل، وقالت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها ستترك الأمر كمفاجأة للجمهور العام المقبل.

وأشارت إلى أنها مازالت في مرحلة التحضيرات للمسلسل الجديد الذي يعيدها إلى المنافسة في موسم رمضان بعد غياب ما يقارب 3 سنوات عن الدراما.

Back to top button