تفاصيل حفل رابح صقر القادم في الأحساء

رابح صقر، الفنان السعودي، كشف عن موعد حفلته المقبلة، التي سيحييها في الأحساء بالمنطقة الشرقية في السعودية، والمقرر إقامتها بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل، بتنظيمٍ من “روتانا”.

موعد حفل رابح صقر القادم في الأحساء

كتب الفنان السعودي: “جمهوري وأهلي في الأحساء، ألتقيكم يوم الجمعة. مشتاق لكم كثيراً يا حبايبي”، وسيكون الحفل تحت إشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه، ضمن حفلات “جولة المملكة 2023″، الجمعة 14 يوليو الجاري، وكان رابح أقام قبل أيامٍ حفلةً غنائيةً ضمن “موسم الجيمرز”، لاقت أصداءً جيدة.

وحرص الفنان السعودي على توثيق تلك اللحظات الجميلة التي جمعته بجمهوره في الحفل، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، ظهر من خلاله وهو يلهب حماس الحضور بأسلوبه وطريقته في الغناء، معلقاً: “أسعدتوني كثير يا أحلى جمهور، شكراً لحضوركم”.

الجدير بالذكر أن جولة المملكة 2023 تقام برعايةٍ من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيمٍ وإشرافٍ من “روتانا”، وهي الأولى من نوعها، خليجياً وعربياً، في المملكة العربية السعودية، وتمكِّن الجمهور السعودي في مختلف مناطق البلاد من الالتقاء بنجومهم من الجيلين، والاستمتاع بأغانيهم في حفلاتٍ متواصلةٍ هذا الصيف، بدءاً من نهاية مايو، وحتى نهاية أغسطس المقبل.

Exit mobile version