مواعيد

أفلام مصرية ينتظرها الجمهور في موسم عيد الأضحى 2023

كشف العديد من نجوم السينما المصرية ملامح أعمالهم التي يخوضون بها منافسة موسم عيد الأضحى القادم، ، ويعتبر هذا الموسم هو الأضخم من ناحية الإنتاجات السينمائيةـ بالإضافة إلى حالة التنوع التي يشهدها من أعمال تجمع بين الكوميديا، والأكشن، والخيال العلمي.

أفلام مصرية ينتظرها الجمهور في موسم عيد الأضحى 2023

فيلم “الجواهرجي”

فيلم “الجواهرجي” للنجم محمد هنيدي سوف يشارك بقوة خلال موسم أفلام فصل الصيف والذي ينطلق مع الاحتفالات بعيد الأضحى في شهر يونيو القادم.

ويجدد فيلم “الجواهرجي” التعاون من جديد بين كل من محمد هنيدي والنجمة منى زكي، وذلك بعد تعاونهما السينمائي الناجح في فيلم “صعيدي بالجامعة الأمريكية”، الذي يعد من أنجح أفلام السينما المصرية، والذي ساهم بقوة في بداية عصر جديد للسينما.

فيلم “مستر إكس”

أحمد فهمي أكد كذلك أن فيلم “مستر إكس” أحد أحدث أفلامه السينمائية سوف يعرض خلال عيد الأضحى المبارك في هذا الصيف، وذلك بعد فترة من التأجيلات الطويلة للعمل، الذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة طويلة.

وهو الفيلم الذي يجمع أحمد فهمي بزوجته الفنانة هنا الزاهد، حيث يجسد الفيلم رحلة تجمع رئيس عصابة يقع في حب محامية، ويتعرض كل منهما للعديد من المخاطر والمفارقات الكوميدية.

فيلم “تاج”

تامر حسني يخوض تجربة جديدة ومختلفة في السينما بفيلم “تاج” الذي واجه العديد من التحديات خلال الفترة الأخيرة فيما يخص اختيار بطلة العمل، حيث ترشحت في البداية كل من هنا الزاهد، ثم مي عمر، حتى حسم اسم البطلة التي سوف تشارك في بطولة الفيلم وهي المطربة ساندي.

فيلم “بيت الروبي”

كريم عبدالعزيز يعود للسينما من جديد بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير “كيرة والجن” والذي شاركه في بطولته النجم أحمد عز. كريم عبدالعزيز يشارك بفيلم “بيت الروبي” الذي يجمعه مع عدد كبير من النجوم.

وكان صناع العمل قد انتهوا من تصويره في الأسابيع الماضية، وبدأت التحضيرات الخاصة بعرضه في موسم عيد الأضحى خلال فصل الصيف القادم منذ فترة.

فيلم “ع الزيرو”

محمد رمضان يخوض تجربة سينمائية جديدة بعد عرض فيلم الأخير “هارلي”، في إشارة واضحة لرغبة النجم المصري أن يعوض السنوات الماضية التي غاب فيها عن السينما، منذ فيلم “الكنز 2”.

كما يبدو أن الإيرادات التي حققها والتي وصلت إلى ما يقارب المليون دولار في قاعات السينما المصرية والعربية ساهمت في رغبة صناع “ع الزيرو” في عرض الفيلم الجديد في فصل الصيف.

فيلم “السرب”

أحمد السقا يعود من خلال فيلم “السرب” إلى عالم الاكشن، فالفيلم يدور في إطار من التشويق والحركة حول مجموعة يرغبون في تنفيذ مهمة صعبة، وسط العديد من التحديات.

ويشارك في بطولة العمل النجمة نيللي كريم، وعمرو عبدالجليل، وأيضا كل من النجم محمد ممدوح، وشريف منير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى