مواعيد

اليكم قائمة حفلات النجوم العرب في موسم عيد الأضحى 2023

من المقرر أن يجتمع عدد من نجوم الغناء العرب في عدة بلدان عربية مختلفة للاحتفال بعيد الأضحى 2023، والذين كشفوا عن تفاصيل حفلاتهم مؤخراً.

حفلات النجوم العرب في موسم عيد الأضحى 2023

حفلات النجوم في لبنان

الفنانة إليسا من المقرر أن تجتمع مع الفنان راغب علامة في حفل عيد الأضحى في بيروت، ونشرت مؤخراً صورة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وعلقت: “لا يسعني الانتظار لرؤيتكم جميعًا يوم 30 يونيو في كازينو لبنان مع الجميل راغب علامة”.

في حين علق الفنان راغب علامة على بوستر الحفل وقال: “كونوا على الموعد في حفل عيد الأضحى المنتظر في كازينو لبنان الذي أحييه مع ملكة الإحساس إليسا يوم الجمعة ٣٠ يونيو ٢٠٢٣.. كل عام وانتم بالف خير”.

كذلك الفنان جورج وسوف سوف يجتمع في حفل جديد مع الفنان عاصي الحلاني في بيروت احتفالاً بعيد الأضحى 2023، ونشر جورج وسوف صورة بوستر الحفل على حسابه بانستقرام وشوق الجمهور قائلاً: “بيروت بالقلب وسعيد كون معكن بسهرة العيد ب ٣٠ حزيران”، ويحيي الحفل في فندق Phoenicia Hotel ببيروت.

وعلق الفنان عاصي الحلاني على الحفل ومشاركته لجورج وسوف به قائلاً: “‏في ليلة من العمر بانتظاركم حتى نعيش ‏الفرح والموسيقى على أرض مدينة الحب”.

وكشفت أيضاً الفنانة نجوى كرم عن احتفالها بعيد الأضجى مع جمهورها في بيروت، ونشرت الشركة المنظمة للحفل تفاصيله عبر انستقرام وذكرت: “مناسبة عيد الاضحى المبارك وضمن حفلات جولتها الصيفية “مومنتس ايفنتس” تقدم شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم، يوم 29 يونيو في سهرة فرح لن تنسى في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند”

فلات النجوم في الإمارات

يحيي عدد من نجوم الغناء العرب حفلاتهم الغنائية المميزة في عيد الأضحى 2023 في الإمارات، وعلى رأسهم الفنان محمد عبده، والذي يلتقي جمهوره في دبي في عيد الأضحى بحفل من تنظيم شركة روتانا.

كما يلتقي الفنان رابح صقر الجمهور في حفل غنائي في أبو ظبي في عيد الأضحى 2023، والذي يحييه في يوم 30 يونيو على مسرح الإتحاد أرينا في أبو ظبي.

وشوق الفنان حسين الجسمي الجمهور لحفله الموسيقي الجديد في دبي احتفالاً بعيد الأضحى، والذي يجتمع به مع الفنان كاظم الساهر، ونشر فيديو ترويجي للحفل على حسابه بانستقرام وقال: “‏نتطلع معكم بليلة استثنائية مختلفة في كل شيء تنتظرنا معاً في عيد الأضحى المبارك لتفتتح معاً ⁧‫مفاجآت صيف دبي‬⁩.. شوقنا كبير بمشاعر تشعل القلب محبة وفرحاً يوم 1 يوليو 2023 في ايرينا كوكاكولا دبي‬⁩”.

في حين تحتفل الفنان أصالة بعيد الأضحى 2023 في العين بالإمارات، ونشرت الشركة المنظمة للحفل تفاصيله على انستقرام وذكرت: “احتفالاً بعيد الاضحى المبارك تقدم “مومنتس ايفنتس” و “اون باسف” “أصالة الغناء” النجمة أصالة نصري في حفل مميز .. يقام يوم 29 يونيو 2023 في “مركز العين للمؤتمرات” بمدينة العين”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى