مواعيد

تفاصيل حفل نوال الزغبي بالساحل الشمالي

نوال الزغبي، النجمة اللبنانية، تستعد لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي بمصر، غداً الخميس القادم الموافق 10 أغسطس من الشهر الجاري.

حفل نوال الزغبي بالساحل الشمالي

من المقرر أن تقدم نوال باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي أحبها الجمهور وتعلق بها، ومن جانبها حرصت نوال الزغبي على الترويج للحفل، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” عبرت من خلاله عن اشتياقها لجمهورها قائلة.. “ناطرنكم يوم 10 أغسطس في الساحل الشمالي بمصر، والله زمان اشتقت لكم كتير”.

ودللت على ذلك الاشتياق من خلال التعليق الذي أرفقته بالفيديو، والذي جاء كالتالي.. “لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم يا رفاق في مصر… Can’t wait to see you guys in egypt”.

طرحت الفنانة نوال الزغبي خلال الأيام الماضية أغنية بعنوان: “ريتو”، والتي قدمتها بطريقة الفيديو كليب. ونجحت الأغنية عقب طرحها في حصد عدد كبير من المشاهدات، الأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ، إخراج فادي حداد.

وأثارت نوال الجدل كذلك مؤخراً في حفل “تريو نايت”، بموقفها مع المطربة التونسية لطيفة على المسرح، خاصة بعد أن تفهم البعض أن نوال الزغبي تعمدت إحراج لطيفة أثناء تقديم فقرتهما الغنائية سوياً.

وقالت نوال الزغبي خلال لقائها مع كاميرا برنامج ” the insider بالعربي”، إن علاقتها بالفنانة لطيفة أكثر من رائعة، ولكن ماحدث هى أن الأغنية التي قدموها سوياً جاءت لها قبل يوم واحد فقط من الحفل، ولم تستطيع أن تحفظ كلماتها بصوة جيدة ، لافتة إلى أنها طلبت من لطيفة أن تظل بجانبها حتى لاتنسى كلمات الأغنية ولكن ماحدث أن لطيفة قدمتها سريعاً.
وتابعت:” قولت لها خليكي معي.. وانتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام.. هي فاتت بالأغنية دغري.. فروحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى