مواعيد

تفاصيل وموعد حفل الفنانة الأمريكية هالسي Halsey في البحرين

هالسي Halsey، الفنانة الأمريكية، تستعد الآن لحفلها القادم  في البحرين، حيث من المقرر أن تقدم فيه المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية عرضاً حياً على مسرح الدانة يوم الجمعة 16 يونيو.

من هي هالسي Halsey؟

هالسي هي فنانة موهوبة بشكل لا يصدق وقد أحدثت ثورة في عالم الموسيقى. استحوذ صوتها الفريد، جنباً إلى جنب مع كلماتها القوية، على قلوب الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم.

بدأت هالسي كتابة الموسيقى في سن 17 واكتسبت شعبية عندما نشرت الأغاني على منصات التواصل الاجتماعي. في عام 2014، أصدرت ألبومها الأول Room 93. وأصدرت ألبوم Badlands في عام 2015، والذي حقق نجاحاً عالمياً وحصل لاحقاً على شهادة Double Platinum من قِبَل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية.

في عام 2016، ظهرت في أغنية Closer المنفردة من إنتاج The Chainsmokers، والتي تصدرت المخططات في أكثر من 10 دول. وصلت أغاني Singles ، Now or Never و Bad at Love من ألبومها الثاني إلى أعلى 20 قائمة في Billboard Hot 100، مع بلوغ الأخير ذروته في المراكز الخمسة الأولى.

تفاصيل حفل الفنانة الأمريكية هالسي Halsey في البحرين

ستُفتح أبواب الحفل الساعة 6 مساء يوم الجمعة 16 يونيو، الذي من المتوقع أن يجتذب حشداً كبيراً من المعجبين من جميع أنحاء البلاد.

وستؤدي هالسي في الحفل مجموعة أغاني من جميع ألبوماتها، بما في ذلك بعض ألبوماتها التي تم نشرها للتو، مثل If I Can’t Have Love وI Want Power، الذي تم ترشيحه لجائزة غرامي GRAMMY عن “أفضل ألبوم موسيقي بديل” في حفل توزيع جوائز غرامي Grammy السنوي الـ 64.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى