مواعيد

جدول حفلات النجوم العرب في شهر مايو 2023

من المقرر أن يحيي عدد من النجوم العرب عدة حفلات غنائية في شهر مايو الجاري، والتي سيكون أبرزها في دبي والقاهرة وجدة، واليكم خريطة الحفلات التي تم الأعلان عنها حتى الآن.

جدول حفلات النجوم العرب في شهر مايو 2023

الفنانة أنغام من المقرر أن تحيي حفل جديد في كوكاكولا أرينا في دبي في 20 مايو 2023، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بانستقرام.

وقالت: “اهل الامارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب والشوق في دبي دار الحي.. نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا ارينا دبي.

ويحيي أيضاً الفنان جورج وسوف حفل غنائي في دبي مع الفنان آدم، ويجتمعان في دار أوبرا دبي في 5 مايو، وكذلك تحيي الفنانة نجوى كرم حفل غنائي في قصر الإمارات في أبو ظبي في يوم 6 مايو 2023.

وتحيي الفنانة أصالة عدة حفلات غنائية في شهر مايو وعلى رأسها حفلها في متحف الحضارات في القاهرة في الخامس من مايو، وعلقت على الحفل قائلة: “اهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنة وانتوا بالف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي”.

كما تحيي حفل آخر مع أصالة في الكويت في 13 مايو، والذي تشارك به مع الفنانة إليسا، وقالت عن الحفل: “أوّل حفلة برجع فيها حتكون بين أحلى سمّيعه وأرقى جمهور.. مشتاقة قدّ مو مشتاقين .. مشتاقة إلكم ومشتاقة غنّي ورتّبتلكم برنامج مارح تصدقوا حلاوته .. بلاقيكم بالكويت بعد كم يوم حبايبي وأهلي أهل الكويت الغاليين.. ورح أتشارك الحفل مع صديقة غالية موهوبة وبنفكّر نعمل مفاجأة تسعدكم أنا والحبيب الفنّانة الكبيرة إليسا”.

ويحيي عدد من النجوم عدة حفلات غنائية في جدة أيضاً في شهر مايو، وعلى رأسهم الفنان تامر عاشور والذي يحيي حفلين في الخامس والسادس من شهر مايو في مسرح بنش مارك في جدة، وكذلك الفنان أحمد سعد مع الفنان محمد فؤاد على نفس المسرح في يوم 25 مايو 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى