مواعيد

شركة سوني تعلن موعد إصدار فيلم سبايدر مان “No Way Home” رقمياً

كشفت شركة سوني عن موعد إصدار فيلم سبايدر مان “No Way Home” رقمياً، وجاء هذا القرار بعد خروج الفيلم من المنافسة على جوائز بافتا هذا العام، حيث امتنعت الشركة المنتجة عن عرض الفيلم على موقع الأكاديمية خوفًا من القرصنة.

خروج فيلم سبايدر مان من المنافسة على جوائز بافتا

أعلنت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون خروج فيلم سبايدر مان “No Way Home” من سباق المنافسة على جوائز بافتا هذا العام، حيث أنه وفقًا لمعايير استيفاء الشروط الخاصة بالأكاديمية، يجب إتاحة جميع الأفلام لأعضاء التصويت على عرض بافتا قبل إنتهاء التصويت في الجولة الأولى التي أُغلقت في 3 يناير/ كانون الثاني.

وكانت إحدى التكهنات التي أُثيرت حول عدم تحميل الفيلم هي أن سوني تتمسك بشدة بالإصدار السينمائي فقط للفيلم، ولن توافق مطلقًا على السماح ببثه على منصة بافتا الخاصة بسبب مخاوف القرصنة.

فيلم سبايدر مان “No Way Home” يتصدر شباك التذاكر

فيلم سبايدر مان “No Way Home” من إخراج جون واتس، وبطولة توم هولاند في دور بيتر باركر (سبايدر مان)، وزندايا في دور إم جي، وبنديكت كومبرباتش في دور دكتور سترينج، وويليم دافو في دور رين جوبلين، وفي قصة الفيلم، يسعى بيتر باركر للحصول على مساعدة ستيفن سترينج للمساعدة في جعل هويته كرجل العنكبوت تعود سرية مرة أخرى.

مما يؤدي إلى تحول خطير في أحداث وشخصيات الفيلم، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث أصبح أول فيلم في فترة الوباء تتجاوز إيراداته المليار دولار.

موعد طرح فيلم سبايدر مان “No Way Home” رقميًا

أكدت سوني أن فيلم سبايدر مان “No Way Home” من المقرر بثه رقميًا في 22 مارس/ آذار، ومن خلال 4K Ultra HD وBlu-ray في 4 أبريل/ نيسان، وكشفت الشركة عن الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث شاركت صورة لـ توم هولاند وأندرو جارفيلد وتوبي ماجواير في زي الرجل العنكبوت، ويمكن للمشاهدين بالفعل طلب النسخة الرقمية من الفيلم مسبقًا على Vudu وiTunes، أو نسخة خاصة بهم على مواقع البيع بالتجزئة مثل أمازون وBest Buy وBarnes & Noble للتسليم في يوم البيع.

زر الذهاب إلى الأعلى