قائمة حفلات النجوم العرب في موسم عيد الفطر 2024

وكشف عدد من النجوم عن ملامح خريطة حفلاتهم في موسم عيد الفطر 2024، وعلى رأسها الحفلات الغنائية الجديدة المنتظرة في المملكة العربية السعودية، حيث كشفت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة العديد من الحفلات والليالي الغنائية للنجوم في عدة مدن.

حفلات النجوم العرب في موسم عيد الفطر 2024

أعلن أيضاً عدد من نجوم الغناء العرب عن مفاجآتهم الغنائية في عيد الفطر، وعلى رأسهم الفنانة سميرة سعيد، والتي كشفت عن مفاجأة بلقائها مع جمهورها اللبناني في العيد بعد غياب طويل، وقالت في تغريدة سابقة لها: “الله وأخيراً بعد فترة غياب طويلة عن لبنان.. سوف أكون معكم في عيد الفطر المبارك في O Beirut السبت يوم ١٣ ابريل..”.

أما الفنان عمرو دياب فاختار الاحتفال بعيد الفطر 2024 مع الجمهور في مدينة الجونة في مصر، وكشف حساب منصة “أنغامي” على انستقرام تفاصيل الحفل وذكر: “العيد السنة دي هيكون مع الهضبة لايڤ ما تفوّتش حفلة عمرو دياب في كيوبيكس الجونة يوم 10 أبريل”.

وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة العديد من الحفلات والليالي الغنائية للنجوم في عدة مدن بالمملكة، والتي شهدت العديد من المفاجآت، وعلى رأسها احتفال الفنان ماجد المهندس بعيد الفطر مع الجمهور في جدة، وذلك بتنظيم من شركة روتانا، حيث يحيي الحفل في فندق هيلتون بجدة في 11 إبريل الجاري، وبقيادة المايسترو مدحت خميس.

وكشفت شركة روتانا عن مفاجأة أخرى، من خلال احتفال الفنان رابح صقر بعيد الفطر 2024 مع الجمهور في الدمام، حيث يحيي حفله في مركز الظهران إكسبو في الدمام في 12 إبريل الجاري، في حفل بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وكشفت شركة روتانا عن العديد من المفاجآت الأخرى لها في فعاليات العيد في السعودية، وعلى رأسها حفل الفنانين عبادي الجوهر وزينة عماد وعبد الله المستريح في مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض في 12 إبريل الجاري، بقيادة المايسترو وسام خصاف.

وأعلنت شركة روتانا عن العديد من الحفلات والفعاليات الأخرى في عيد الفطر، ومنها حفل فرقة “ميامي” في الصالة الرياضية في جامعة القصيم في 13 إبريل الجاري، وكذلك حفل للفنانة موضي الشمراني ودحوم الطلاسي في مركز الظهران إكسبو في الدمام في يوم 11 إبريل الجاري.

في حين كشفت شركة “بنش مارك” عن مفاجآتها في فعاليات العيد في السعودية، وعلى رأسها حفل الفنان تامر عاشور في يوم 14 إبريل في درة العروس بشاطئ شيدز في جدة.

Exit mobile version