سينما وتليفزيونمواعيد

تفاصيل وموعد عرض فيلم “Last Looks” للنجم ميل جيبسون

فيلم “Last Looks” هو فيلم أمريكي بريطاني، من إخراج تيم كيركبي، وسيناريو هوارد مايكل جولد استنادًا إلى روايته المتعلقة بالغموض والجريمة التي صدرت عام 2018، وتحمل الاسم نفسه.

وهو أول كتاب في سلسلة تشارلي والدو من تأليف هوارد مايكل جولد، ويضم الفيلم نخبة من النجوم، أبرزهم ميل جيبسون، تشارلي هوننام، مورينا باكارين، لوسي فراي، دومينيك موناغان، ميثود مان، كلانسي براون.

قصة فيلم “Last Looks”

يتناول فيلم “Last Looks” قصة تشارلي والدو، الذي يجسد دوره تشارلي هوننام، وهو ضابط سابق في شرطة لوس أنجلوس، ترك الخدمة، ويعيش الآن حياة من البساطة والعزلة في أعماق الغابة، أما أليستير بينش، الذي يجسده ميل جيبسون.

وهو ممثل غريب الأطوار يقضي أيامه في حالة غريبة في موقع تصوير مسلسله التلفزيوني، وتتوقف حياة  تشارلي والدو الهادئة بشكل مفاجئ عندما يتم الاستعانة به للتحقيق في مقتل زوجة أليستير بينش، النجم التلفزيوني غريب الأطوار.

برومو فيلم “Last Looks”

وجاء في البرومو الرسمي للفيلم: “عندما تم العثور على زوجة أليستير بينش ميتة، كان هو المشتبه به الرئيسي، وتشارلي والدو يصر على العودة لعمله للتحقيق في ما حدث.

وهو ما دفعه للتنافس مع رجال العصابات، والمديرين التنفيذيين في هوليوود، ومعلمي مرحلة ما قبل المدرسة، كل ذلك سعياً وراء تبرئة اسم بينش أو إثبات التهمة عليه”، ومن المقرر عرض الفيلم في 4 فبراير/ شباط المقبل، وسيكون متاحًا في قاعات عرض محددة، وكذلك رقميًا عبر منصات البث.

زر الذهاب إلى الأعلى