مسلسلات

البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات منصة شاهد في موسم صيف 2023

عدد من مسلسلات البطولات النسائية  ينتظرها الجمهور العربي على منصة شاهد خلال موسم صيف 2023، حيث يتنافس عدد من النجمات العرب في مقدمتهم الفنانة المصرية نيللي كريم والتي تستعد لعرض الجزء الثالث من مسلسل ” ليه لأ؟!” خلال أيام.

البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات منصة شاهد

مسلسل ” ليه لأ؟! 3″

نيللي كريم تتصدر أيضا بطولة مسلسل ” ليه لأ؟! 3″ وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في جزئيه السابقين، بمشاركة كل من النجمة أمينة خليل، والفنانة منة شلبي، وتخوض نيللي كريم تجربة مختلفة من ناحية القصة والأحداث، بسبب ظهورها بدور أم مطلقة تتميز علاقتها بابنها الوحيد بالقرب الشديد.

لكن عندما تقع في الحب وتفكر في الأرتباط تبدأ في مواجهة العديد من التحديات الصعبة بسبب ابنها، المسلسل يشارك في بطولته كل من صلاح عبدالله، والفنانة عايدة رياض، وأحمد طارق، ونادين، ومعتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم، والمخرج نادين خان.

من المقرر أن ينطلق عرض المسلسل على منصة شاهد بداية من يوم 22 يونيو.

مسلسل “روز وليلى”

ينطلق خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل “روز وليلى” الذي طال انتظره، وهو من الأعمال الدرامية التي تسيطر البطولة النسائية، حيث تلتقي نيللي كريم التي كانت تعمل في مكتب للتحقيقات مع يسرا من أجل البحث حول قضية.

ويسعى الثنائي للكشف عن العديد من الألغاز حول ما يتعرضون له، في وقت يبدأ التقليل من قدرتهما في الوصول للهدف المطلوب منهما.

وتم تداول البرومو الأول من المسلسل عبر السوشيال ميديا، وكشفت العديد من المشاهد عن الجانب الكوميدي والمغامرة التي تسيطر على أحداثه.

العمل الجديد يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم يتقدمهم هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم، بالإضافة لكل من عارفة عبدالرسول، تامر فرج، أحمد فويق، ومروان يونس، والعمل من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرحولد.

مسلسل “سيب وانا أسيب”

مسلسل “سيب وأنا أسيب” أحدث أعمال الفنانة هنا الزاهد التي من المتوقع عرضها خلال شهر يوليو القادم على منصة شاهد، في تجربة درامية جديدة تخوضها هنا الزاهد بعد تجربتها الأول قبل عامين.

المسلسل الجديد تدور قصته في إطار اجتماعي وكوميديا اللايت، تتناول القصة تفاصيل تحول فتاة من مجرد خياطة إلى فتاة مشهورة لتنقلب حياتها بشكل كامل، وقد تم الكشف كذلك عن عدد كبير من النجوم المشاركين في بطولة المسلسل يتقدمهم الفنان أحمد السعدني، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وآية سماحة، ويارا جبران، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

مسلسل “جريمة قلب”

إلهام علي تقدم أيضا تجربة درامية جديدة، يسيطر عليها التشويق والمغامرة والجريمة، فقصة مسلسل “جريمة قلب” الذي من المقرر أن يعرض في 18 يونيو الجاري على منصة شاهد، يعد من الأعمال الدرامية النسائية المهمة، التي تسيطر أيضا على أدواره الرئيسية نجمات.

مسلسل “جريمة قلب” تدور قصته حول 3 فتيات يخوضن مغامرة تسلق لكن بسبب العديد من التفاصيل تتحول هذا المغامرة إلى كابوس، يضعهن في أزمة حقيقية يجب مواجهتها، مسلسل “جريمة قلب” من بطولة كل من غادة الملا، وفاطمة الشريف، ووائل غازي، ولبنى عبدالعزيز، وعزيز بحيص، وهو من تأليف سيما تينس، وهاكان أرسلان.

مسلسل “ماما غنيمة”

مسلسل “ماما غنيمة”، الذي من المقرر أن يعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، المسلسل يقدم قصة جدة و3 حفيدات، تضعهن في اختبار صعب حول الأحق منهن بثروتها بشكل كامل، العمل ينتمي للدراما الاجتماعية ويحمل العديد من التفاصيل المشوقة.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم تتصدرهم الفنانة الكبيرة أسمهان توفيق، بالإضافة كذلك للفنانة السعودية في فؤاد التي تشارك في بطولة المسلسل، مع الفنانة ريم سامي في أول تجربة درامية لها في الأعمال الخليجية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى