مسلسلات

الموسم الثالث من “Bridgerton” يحقق مشاهدات بالملايين

استطاع مسلسل “Bridgerton” ، أن يحقق بعد عرض الجزء الأول من الموسم الثالث، نجاحا كبيرا، من ناحية المشاهدات على شبكة نتفليكس، حيث حقق العمل في الأسبوع الثاني من عرض الجزء الأول كاملا، أكثر من 11.6 مليون مشاهدة، ليصبح إجمالي عدد مشاهدات الموسم التراكمية 82 مليون مشاهدة.

الموسم الثالث من “Bridgerton” يحقق مشاهدات بالملايين

يظل الملايين من محبي مسلسل “Bridgerton” في حالة انتظار مستمر منذ انتهاء عرض الجزء الأول من الموسم الثالث، وما شهده من تطور كبير في الأحداث الرومانسية التي فاقت توقعات الكثير من المعجبين حول العالم.

لذلك كانت كل التفاصيل المتاحة عن حلقات الجزء الثاني من الموسم، هي محل اهتمام كبير من الجمهور المتشوق لمعرفة مستقبل علاقة كولين وبينيلوب، وقد أعلن عن عنوان الحلقات الأربع المتبقية، فتأتي الحلقة الأولى بعنوان “Tick Tock”، والثانية “Romancing Mister Bridgerto””، والثالثة “Joining of Hands”، والأخيرة “Into the Light”.

الموسم الثالث من مسلسل “Bridgerton”، يتناول قصة بينيلوبي فيذرنجتون، التي تؤدي دورها نيكولا كوجلان، بعدما تخلت أخيرًا عن حبها لـ كولين بريدجيرتون الذي يجسده لوك نيوتن، بعد سماعه ينتقص منها أمام أصدقائه الموسم الماضي.

وتبدأ في التركيز على إيجاد زوج يحترم استقلالها حتى تتمكن من مواصلة حياتها المزدوجة بصفتها ليدي ويسليدون، بعيدًا عن والدتها وأخواتها، لكن نظرًا لافتقارها إلى الثقة، فإن محاولاتها تبوء بالفشل.

وبعد ان يعود كولين من رحلاته الصيفية بمظهر وإحساس جديد، يشعر بالإحباط عندما يجد بينيلوبي، الشخص الوحيد الذي كان يقدره ويهتم به دائمًا، تعامله ببرود حاد، وحرصًا منه على استعادة صداقتها، يساعدها كولين على تعزيز ثقتها بنفسها لجذب الزوج المثالي.

زر الذهاب إلى الأعلى