بعد تعاونهما الأخير في “سفاح الجيزة”.. داليا شوقي وأحمد فهمي في فيديو ساخر على أنغام “حبك سفاح”

مسلسل “سفاح الجيزة” الذي يُعرض حالياً على منصة “شاهد”، تستند قصته إلى وقائع حقيقية مروعة حدثت منذ سنوات قليلة، وبطلها خريج كلية حقوق لم يعمل بالمحاماة، وفضل العمل الحر، وكان يمتلك سلسلة من المكتبات، ومصنع لعب أطفال، وتم القبض عليه بعد سنوات من إقترافه عدد من الجرائم بذكاء شديد، وحُكم عليه بالإعدام بالفعل قبل سنوات.

داليا شوقي وأحمد فهمي في فيديو ساخر على أنغام “حبك سفاح”

داليا شوقي، الفنانة المصرية، تصدرت ترند موقع تويتر، بعدما شاركت جمهورها بفيديو طريف من كواليس تصوير مسلسل “سفاح الجيزة”.

حيث ظهرت مع نجم العمل أحمد فهمي الذي يجسد شخصية زوجها، أمام مقر النيابة العامة أثناء التحقيقات في اختفاء شقيقتها والتي تجسد شخصيتها ركين سعد، وفي الخلفية استعانت داليا بصوت نانسي عجرم من أغنية “حبك سفاح”.

داليا شوقي نشرت الفيديو عبر حسابها على انستغرام وظهرت فيه ملابس شخصيتها بمسلسل “سفاح الجيزة” وتجاوب معها أحمد فهمي وهي تغني له أغنية “حبك سفاح” لنانسي عجرم، وعلقت داليا على الفيديو قائلة: محي و سلمي و يومياتهم في النيابة.

المسلسل بدأ عرضه مؤخرًا على منصة “شاهد”، ولا زال في بداياته، ويُقدم “أحمد فهمي” أداء مختلف ومُبشر، والعمل من إخراج “هادي الباجوري”، وتأليف “محمد صلاح العزب”.

Exit mobile version