مسلسلات

ما هي مفاجآة معتصم النهار للجمهور في مسلسل “لعبة حب”؟

شوق الفنان معتصم النهار الجمهور لدوره في مسلسل “لعبة حب” قبل ساعات من انطلاق عرضه على قناة mbc مصر، ونشرت مؤخراً العديد من الصور والفيديوهات من كواليس العمل.

ما هي مفاجآة معتصم النهار للجمهور في مسلسل “لعبة حب”؟

كشف النهار عن أولى مفاجآته بتقديم أغنية راب في المسلسل وقال في رسالة له للجمهور على حسابه بانستقرام: “تعبنا بس مانسينا ليش بلشنا، بلشنا لنعمل حياة، بعرف أنو أغلبكن بيعرف القصة بس يمكن معنا اتحبوها كتير.. شكرا لكل يلي شارك بهي التجربة الحلوة كتيير كتيير كتييير، خلف الكواليس من تصوير كليب لعبة حب، إخراج حامد الغالي”.

وكشفت قناة mbc في بيان لها عن ملخص قصة مسلسل “لعبة حب” وذكرت: “صدفة بسيطة تقلب حياة فتاة متوسطة الحال رأساً على عقب، ومؤامرة تعطي لحياة شاب ثري ألواناً وجاذبية ضمن الكوميديا الرومانسية “لعبة حب”، من بطولة معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى.

وتحدث الفنان معتصم النهار عن تفاصيل دوره في مسلسل “لعبة حب” في بيان له وقال: “العمل مأخوذ عن مسلسل تركي ناجح، لكن كان لدينا الحرية في تطوير الخط الدرامي، من خلال شركة الإنتاج ومجموعة MBC والمخرج.

بحيث لا نقدم نسخة طبق الأصل بل تنسجم مع بيئتنا العربية، وأقدم شخصية مالك وهو شاب ينتمي إلى عائلة ثرية، لديه هواية صناعة الأحذية منذ الصغر، وعاش بعذاب نفسي بعد خسارة الأهل، وقد كبر ضمن هذه البيئة الثرية، لكن ظلت روحه معلقة بهذا المكان، وسلوكه يشبه بيئة والدته الحقيقية، ثم تابع في هوايته حتى برز اسمه في مجال صناعة الأحذية عالمياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى