مسلسلات

ملامح الموسم الثاني من مسلسل “البيت بيتي” تزامناً مع اقتراب عرضه

مسلسل “البيت بيتي”، ينتظر الجمهور تكملة أحداثه التي خطفت انتباه منذ نهاية الموسم الأول في 2022، ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الجديد ابتداءً من يوم 25 أبريل الجاري عبر منصة شاهد.

ملامح الموسم الثاني من مسلسل “البيت بيتي”

بمجرد طرح البرومو التشويقي للعمل، خطف المسلسل اهتمام الجمهور خاصة وأن الأحداث على ما يبدو وأنها سوف تنتقل بنجوم العمل إلى مكان جديد مرعب بخلاف المنزل المسكون.

ويصبح الأبطال على موعد جديد مع حالة رعب جديدة ولكن هذه المرة داخل أحد الفنادق القديمة، التي سوف يمرون فيها ببعض الأحداث المخيفة والتي يبدو أن لها علاقة ما بالمنزل القديم.

الموسم الأول من “البيت بيتي” شهد ظهور عدد من النجوم من أصحاب الأدوار الثانية، والذين خطفوا الانتباه وأشاد الجمهور بأدائهم، مثل علا رامي، وأحمد عبد الوهاب الذي يعد أيضًا مؤلف العمل.

وكل منهما أشاد الجمهور بأدائهما خاصة وأن أحداث المسلسل كان كلاهما سببًا فيها منذ البداية، ويتساءل الجمهور حتى الآن عن إمكانية ظهور هذه الشخصيات مجددًا في الموسم الثاني خاصة وأنهما لم يظهر أي مشاهد خاصة بها في برومو العمل الجديد.

ولكن الفنانة علا رامي سبق وقد كشفت قبل أشهر أن دورها قد انتهى في الموسم الأول ولن تشارك في الموسم الجديد، بينما لم يحسم أحمد عبد الوهاب أنباء مشاركته في المسلسل المنتظر عرضه.

واكتفى بالتحدث عن أن الأحداث ستكون مرتبطة بالجزء الأول ويجب أن يحرص الجمهور على إعادة مشاهدة هذا الجزء قبل عرض الجديد، وسط تساؤلات البعض هل تصريحاته جاءت بناء على أنه أحد أبطال العمل أم أنه المؤلف فقط؟

زر الذهاب إلى الأعلى