مسلسلات

نتفليكس تُفرج عن الدفعة الأولى من حلقات الموسم الأخير من مسلسل “The Crown”

منصة “نتفليكس”، طرحت خلال الساعات القليلة الماضية الدفعة الأولى من حلقات الموسم السادس والأخير من مسلسل “The Crown، وتعرض الحلقات الأربع الأولى تفاصيل الظروف المروعة التي أحاطت بوفاة الأميرة ديانا، وبلغت ذروتها في إعادة إحياء العديد من المشاهد المحفورة في ذاكرة الجمهور.

نتفليكس تُفرج عن الدفعة الأولى من حلقات الموسم الأخير من مسلسل “The Crown”

جاءت الحلقات الأربع الأولى من الموسم السادس والأخير من مسلسل “The Crown”، اتغطي الأسابيع الثمانية التي سبقت وفاة الأميرة ديانا في أغسطس 1997، التي تجسدها في المسلسل النجمة إليزابيث ديبيكي، بالإضافة إلى علاقتها المتدهورة مع المصورين وعلاقتها مع دودي الفايد.

وكانت إحدى نقاط الحديث المثيرة للجدل في المسلسل قبل الإصدار الجزئي للموسم السادس، هي ظهور شبح الأميرة ديانا مرتين مع تشارلز والملكة إليزابيث، مرة على متن الطائرة بعد استلام جثمان ديانا في باريس، حيث تظهر الأميرة أمام تشارلز لإجراء محادثة أخيرة مؤثرة، وقال لها: “لقد كنت دائمًا المحبوب بيننا جميعًا” قبل أن تقول إنها أحبته “بعمق، وبشكل مؤلم أيضًا”.

ويعود شبح ديانا لاحقًا في الحلقة الرابعة لتهدئة الملكة، وقالت لها: “لقد نجحت أخيرًا في قلب هذا المنزل رأسًا على عقب”، ولكن لا يقتصر الأمر على شبح ديانا فقط، إذ يظهر شبح دودي الفايد لإجراء محادثة مع والده محمد الفايد أيضاً، وتعرض حلقات المسلسل أيضاً حزن الأمير وليامز، لكونه الملك المستقبلي في هذا الجزء الأول، حيث بلغت الحلقة الرابعة ذروتها بدعم الأمير فيليب له وهو يمشي خلف نعش ديانا، وتظهر الحلقات أيضاً العلاقة المتدهورة بين ديانا وتشارلزـ وكذلك بقية أفراد العائلة المالكة.

ومن المقرر أن تعرض الحلقات الست الأخيرة من الموسم السادس والأخير من مسلسل”The Crown” على منصة نتفليكس في 14 ديسمبر المقبل، وتقدم الحلقات الأخيرة في المسلسل رواية خيالية عن حياة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، والأحداث الملكية الكبرى في الفترة من 1997 إلى 2005، وذلك بعد الجزء الأول من حلقات الموسم الأخير الذي يتبع السنوات الأخيرة من حياة الأميرة ديانا.

ومن المتوقع أن يغير الجزء الثاني من الموسم السادس من “The Crown” مساره ويركز أكثر على الأوقات الأكثر سعادة في العائلة المالكة البريطانية بما في ذلك اليوبيل الذهبي للملكة، والملك تشارلز الثالث وكاميلا، وحفل الزفاف والرومانسية الجامعية الناشئة بين الأمير وليام وكيت ميدلتون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى