مسلسلات

نهاية مسلسل “الخائن” تثير تساؤلات الجمهور

مسلسل “الخائن” استطاع أن يدخل قائمة أنجح الأعمال الدرامية التي عرضت في الفترة الأخيرة، فرغم أن حلقات العمل وصلت لـ90 حلقة لكنها كانت محور اهتمام جماهيري على مدار الأسابيع الماضية، ونجحت الحلقة الأخيرة في أن تثير مجموعة من الأسئلة.

نهاية مسلسل “الخائن” تثير التساؤلات

البعض اعتبر أن النهاية التي تعرض لها سيف قاسية إذا تحول لكونه الوحيد المخطئ، وعدم إدخال تيا التي تقدم شخصيتها في المسلسل مرام علي، حيث أن الثنائي كان لكل منهما أخطاء قاسية.

لكن كان قطاعا واسعا من الجمهور رافضا لتلك الفكرة، خصوصا أن سيف هو الشخص الذي تسبب في كل ما حدث، بالإضافة أن تيا وأسيل ضحايا لشخص متلون، استطاع أن يتلاعب بالجميع، مما جعله في النهاية هو الخاسر الأكبر بسبب ما فعله.

ومن جانبه وجه قيس شيخ نجيب رسالة للجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة والتفاعل الكبير عليها، والمصير القاسي الذي تعرض له سيف نتيجة الخيانة، حيث أوضح النجم السوري وجهة نظره في الشخصية، التي حملت تفاصيل دقيقة من وجهة نظره كما وصفها بالمتلونة.

كما كان حريصا كذلك على التأكيد أن رحلة مسلسل “الخائن” رغم أنها كانت شاقة لكن كانت النتيجة النهائية مميزة، بسبب حجم التفاعل الجماهيري مع العمل.

النجم السوري قدم شكره لكل من عمل على مسلسل “الخائن” ليظهر بتلك الصورة المبهرة على صعيد الكتابة والتمثيل والإخراج والإنتاج.

فكتب: “مسلسل (الخائن) كان رحلة شاقة و متعبة بس ممتعة بنفس الوقت، أكتر شي بيفرح القلب هو حب الجمهور و تفاعلو معنا خلال هالرحلة، سيف كان من الشخصيات المتلونة والحاملة لتفاصيل دقيقة ومتنوعة، شكرا لكل يلي تعب واجتهد لتطلع هالتجربة بأفضل شكل ممكن “.

زر الذهاب إلى الأعلى