مسلسلات

هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل “كامل العدد” ؟

تلقى صناع مسلسل “كامل العدد” العديد من المطالبات من الجمهور من أجل الاستمرار في تقديم أجزاء جديدة من المسلسل، بعد النجاح الكبير للجزء الثاني في موسم رمضان 2024، وكشف المنتج جمال سنان، في تصريحات له مؤخراً مع برنامج “إي تي بالعربي” عن قبوله لهذه الفكرة.

هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل “كامل العدد” ؟

قال المنتج جمال سنان إنه مع فكرة تقديم أجزاء جديدة من المسلسل خاصة أن العائلات العربية أصبحت مرتبطة بالمسلسل، ولكن حتى الآن لم يحسم فكرة تقديم الجزء الثالث من المسلسل بشكل رسمي.

وقال المنتج جمال سنان أن فكرة تقديم أجزاء جديدة بالنسبة له مرتبطة بمؤلفي المسلسل، ففي حال وجدوا أفكار جديدة مناسبة سيقدم الجزء الجديد بالفعل، ووجه المنتج جمال سنان في الفترة الماضية العديد من الرسائل الإيجابية لدينا الشربيني وفريق عمل مسلسل “كامل العدد”.

وقال في إحدى رسائلة: #دينا الشربيني وأنا أحب تعاوننا معاً دائماً وشراكتنا الفنية المستمرة منذ سنوات.. سبب نجاح العمل هو حضورك المختلف وموهبتك المميزة .. وجهود كل النجوم الرائعين والمخرج المميز والكاتبتين المختلفتين، وفريق العمل كاملاً، شكراً على المتعة والى لقاءات وأعمال مقبلة قريبة”.

وأضاف المنتج جمال سنان في رسالة أخرى له: “دينا الشربيني المختلفة دوماً، شراكتنا دوماً كانت محطة ناجحة ومميزة.،وحضورك وعفويتك وإلتزامك هنّي سر نجاحك، كتير سعيد بتجربة كامل العدد +١ والانتشار والأرقام اللي عم يحققها، مبروك لكل الفريق. مبروك للمخرج خالد الحلفاوي وللكاتبتين رنا أبو الريش ويسر طاهر، شكراً للجمهور المصري والعربي على التفاعل ومتابعة ممتعة، مبروك لكل النجوم الأبطال، لفريق العمل كاملاً.. نجاح هالعمل مش صدفة، ولا الترند ولا البسمة اللي زرعناها ع وجوه المتابعين بأول ١٥ ليلة بالشهر الكريم.. مبروك والى اللقاء في أعمال أخرى قريباً”.

زر الذهاب إلى الأعلى