مسلسلات

هند صبري ترفع سقف التوقعات حول مسلسلها الجديد “مفترق طرق”

هند صبري، أشعلت حماس الجمهور لمسلسلها الجديد “مفترق طرق”، والمقرر عرضه خلال أيام على منصة “شاهد vip”، وروجت للمسلسل بطريقة مميزة وخاطفة.

هند صبري ترفع سقف التوقعات حول مسلسلها الجديد

نشرت هند مؤخراً صورة بوستر المسلسل عبر حسابها بانستقرام، وظهرت برففقة زملائها في المسلسل وعلى رأسهم إياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري.

ونشرت تعليق مشترك مع منصة “شاهد vip” وذكرت: “مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه، القرار الحاسم لبداية طريق جديد، انتظروا مسلسل مفترق طرق قريبًا على شاهد vip”.

وحظي إعلان مسلسل “مفترق طرق” على اهتمام كبير من الجمهور، خاصة أنه العمل الأول للفنانة هند صبري في 2024، وذلك بعد نجاحها الكبير في فيلم “بنات ألفة” العام الماضي، والذي حاز على العديد من الجوائز الهامة في المهرجانات السينمائية بالإضافة إلى ترشحه للأوسكار.

مسلسل “مفترق طرق” العمل الدرامي الأول لها منذ 20222 بعد مسلسل “البحث عن علا”، وكذلك أول ثنائية لها مع الفنان إياد نصار في مسيرتها.

وكشفت مجموعة “mbc” تفاصيل مشوقة عن مسلسل “مفترق طرق” مؤخراً، حيث تتعاون مع شركة “كاريزما” في إنتاجه، والمسلسل من عروض “شاهد” الأولى، ومن تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، ويجمع كوكبة من النجوم وعلى رأسهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جُمانه مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب.

وأعلنت “مجموعة MBC” عن انتهاء مراحل إنتاج المسلسل وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير “The Good Wife”، الذي تمتلك حقوقه الفكرية عالمياً شركة باراماونت لتوزيع المحتوى.

زر الذهاب إلى الأعلى