ياسمين صبري تكشف أولى مفاجآت مسلسلها الجديد

ياسمين صبري، حجزت مقعدها في منافسة موسم مسلسلات رمضان 2025، بعد تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان “ضل الحيطة”، لتقديمه في الموسم الجديد، حيث تواصل بذلك ياسمين صبري حضورها القوي على الشاشة، حيث قدمت في الموسم الماضي مسلسل “رحيل”، قبل الكشف عن تفاصيل ومفاجآت مسلسلها الجديد.

ياسمين صبري تكشف أولى مفاجآت مسلسلها الجديد

نشر المؤلف محمد سيد بشير تدوينة عبر صفحته الرسمية بفيسبوك، كشف من خلالها عن ملامح مسلسل ياسمين صبري الجديد وقال: “من توكل على الله فهو حسبه ووكيله.. مسلسل الأميرة “ضل الحيطة” للنجمة ياسمين صبري، رمضان ٢٠٢٥ بأذن الله، إخراج الأستاذ إبراهيم فخر وهو أول تعاون بنا وسعيد جدا أني أخوض التجربة مع مخرج كبير وذو خبرة مهمة”.

وكشف المؤلف محمد سيد بشير في تدوينته عن أولى مفاجآت مسلسل ياسمين صبري الجديد، وهو أن قصته مستوحاة من أحداث حقيقية.

وأضاف في تدوينته: “إنتاج الأستاذة مها سليم اللي برضه أول تعاون بنا ومن المنتجين اللي كان نفسي حقيقي اشتغل معاهم جدا، ويارب يكتب لينا النجاح سوا، وبإذن الله هتشوفوا عمل محترم مستوحاة عن قصة حقيقة، يارب، ودعواتكم الطيبة بالتوفيق لينا بإذن الله”.

وأهدت المنتجة مها سليم العمل إلى روح المنتجين الراحلين حسام شوقي وتامر فتحي وقالت: “بسم الله توكلنا علي الله، الف رحمة ونور لروحكم حسام شوقي وتامر فتحي”.

ولم تكشف النجمة ياسمين صبري حتى الآن عن بقية تفاصيل مسلسلها الجديد “ضل الحيطة”، وذلك بعد تغيير إسمه من “الأميرة” مؤخراً، وينتظر الجمهور الكشف عن بقية تفاصيله وكذلك أسماء الفنانين المشاركين بالعمل.

وتفاعل الجمهور أيضاً مع تعاون الفنانة ياسمين صبري مع المخرج إبراهيم فخر، خاصة انه كان من المقرر أن يتعاون معها في مسلسلها الأخير “رحيل”، قبل انسحابه في اللحظات الأخيرة بسبب ضيق الوقت.

Exit mobile version