مسلسلات

عودة مفاجئة للعمة “بولي” ومفاجاَت اخرى فى الموسم السادس من “Peaky Blinders”

شاركت صفحة مسلسل “Peaky Blinders” بإنستجرام بعض الصور لنجوم المسلسل بالتزامن مع موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس والأخير، وكتبت في التعليق على المنشور: “عائلة شيلبي تعود، شاهدوا بيكي بلايندرز على BBC 1 وbbciplayer الليلة من الساعة التاسعة مساءً”.

الحلقة الأولى من “Peaky Blinders”

أفادت صحيفة الجارديان أن الحلقة الأولى من الموسم السادس من المسلسل تم تخصيصها إلى هيلين ماكروري، التي وافتها المنية في أبريل/ نيسان من العام الماضي، وتجسد دور العمة بولي.

وأفادت الصحيفة أنه على الرغم من غيابها شخصيًا، لكن العمة بولي متواجدة في مشاهد متفاوتة خلال الحلقة الأولى، وقال الكاتب ستيفن نايت في تصريحاته لراديو تايمز: “كان علينا أولاً وقبل كل شيء التعامل مع العواقب فيما يتعلق بالقصة، والتوقف لحظة للتعامل مع فقدان الشخصية، في محاولة لتحقيق التوازن بين كل ذلك”.

كما أضاف ستيفن نايت في تصريحاته أن تومي شيلبي يواجه أكبر تحد له حتى الآن، قائلًا: “تومي على وشك مواجهة أعداء وشياطين أقوى من أي شيء واجهه من قبل، إنه في منتصف الثلاثينيات، والفاشية آخذة في الارتفاع، وشيلبي أقوى من أي وقت مضى، لكن الأشرار قادمون لاستعادة تومي شيلبي”.

كيليان مورفي يقدم شخصية تومي شيلبي في فيلم جديد

أفاد موقع digital spy أن كيليان مورفي من المقرر أن يجسد دور تومي شيلبي في الفيلم المستقل المقرر إنتاجه عن المسلسل، وبسؤاله عما إذا كان تومي وشقيقه آرثر سيستمران في الظهور في قصة “بيكي بلايندرز” بعد الموسم السادس.

قال ستيفن نايت: “من المستحيل القول بعد، لكن في الفيلم نعم”، أضاف: “سنقوم بصنع فيلم روائي والذي سينقل العالم إلى الحرب العالمية الثانية”، مضيفًا أن هناك عددًا كبيرًا من الممثلين الذين يُجري محادثة معهم بالفعل، كما كشف أيضًا أنه من المقرر اختيار بعض الوجوه الجديدة.

قصة مسلسل “Peaky Blinders”

مسلسل “Peaky Blinders” من إخراج أنتوني بيرن، وتدور أحداث المسلسل في برمنجهام بإنجلترا، ويتبع جرائم عائلة شيلبي في أعقاب الحرب العالمية الأولى مباشرةً، وتستند قصة العائلة الخيالية إلى عصابة شبابية حضرية حقيقية تحمل الاسم نفسه.

والتي كانت موجودة في المدينة من تسعينيات القرن التاسع عشر إلى أوائل القرن العشرين، وبالإضافة إلى كيليان مورفي، يضم الموسم السادس أيضًا كل من بول أندرسون، فين كول، آنيا تايلور جوي، وصوفي راندل، وتوم هاردي.

زر الذهاب إلى الأعلى