مسلسلات

اليكم تفاصيل مسلسل “سكر” أول عمل ميوزيكال من أعمال شاهد الأصلية

مسلسل “سكر” يعد أول عمل درامي عربي غنائي في العصر الحديث، يتم عرضه عبر منصة إلكتروني، وهو الأمر الذي خطف انتباه الجمهور ممن يهتمون بالأعمال الدرامية الجديدة.

تفاصيل مسلسل “سكر”

مسلسل “سكر” يلعب بطولته عدد من النجوم الشباب من مختلف أنحاء الوطن العربي من مصر والسعودية والبحرين والكويت والإمارات، وعلى رأسهم الفنانة الشابة حلا الترك، التي تخوض أحدث بطولاتها الفنية من خلال هذا المسلسل، بعدما قدمت عدة مسرحيات في السابق.

إضافة أيضًا إلى الفنانة الشابة ياسمينا العبد التي قدمت عدة أعمال فنية مميزة حققت من خلالها نجاح كبير في مصر منها مسلسل “البحث عن علا” وفيلم “فضل ونعمة” و”بنات عبد الرحمن”.

أما النجمة القديرة ماجدة زكي والنجم محمد ثروت، يقدمان لأول مرة في مشوارهما الفني عملا موسيقيا غنائيا بأصواتهما الحقيقية، وهو العمل المأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جيني وبيستر وسيناريو وحوار والأغاني من كتابة الكاتبة الكويتية هبة حمادة.

ويعد العمل هو الأول من نوعه في الدراما العربية وسيتم عرضه قريبا عبر منصة شاهد. وكانت منصة شاهد قد كشفت للمتابعين عن البوستر الترويجي للعمل، عبر صفحتها على انستجرام، وهو البوستر الذي ظهر عليه جميع أبطاله، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: “سكَّر أول ميوزيك من أعمال شاهد الأصلية.. قريباً”.

وظهر نجوم العمل وهم ماجدة زكي وحلا الترك وياسمينا العبد ومعتز هشام ومحمد ثروت، وهم يغنون الأغنية الرسمية باللغة العربية الفصحى، والتي كانت كلماتها مرحة ومعبرة عن أجواء المسلسل التي يبدو أنها ستسلط الضوء على العلاقات بين الأطفال والمراهقين خلال تواجدهم في أحد ملاجئ الأيتام التي تديرها سيدة صارمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى