مسلسلات

تفاصيل وموعد عرض الموسم الثالث من مسلسل “لوبين” على نتفليكس

كشفت منصة نتفليكس، عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل اللص الأمين “لوبين”، واستعرض البرومو الدعائي الذي أطلقته نتفليكس في سبتمبر الماضي، العديد من اللقطات التشويقية للموسم الثالث حيث يظهر “آسان ديوب” وهو يخوض عدة مغامرات متخفيا، بينما تلاحقه الشرطة.

تفاصيل وموعد عرض الموسم الثالث من مسلسل “لوبين”

أحداث المسلسل في الأصل مستوحاة من مغامرات أرسين لوبين، للكاتب موريس لوبلان، والتي ظهرت مطبوعة لأول مرة عام 1905، حيث تتناول قصة ذلك اللص النبيل الذي يسعى للانتقام لوالده من الظلم الذي وقع عليه من قِبل إحدى الأسر الثرية.

فخلال الرواية الشهيرة فإن “بابكر” والد “أساني” اتهم من قِبل الرجل الذي يعمل لصالحه بسرقة عقد من الماس، مما أدى لحبسه وموته بشكل مأساوي في زنزانته، إلا أنه ابنه اليتيم قرر بعد 25 عاما أن ينتقم ممن تسببوا في وصم والده بأنه لصا.

ووفقا لـ “إندبندنت” فإن السلسلة التي كتبها “لوبلانك” تتكون من 17 رواية و39 قصة قصيرة، جميعها تم طرحها في النصف الأول من القرن العشرين، واعتبر البعض أن المجموعة الأولى التي نشرت في المجلة عام 1905، كانت بمثابة رد على الشعبية الكبيرة التي حققتها سلسلة شارلوك هولمز.

شارك في بطولة الجزئين الماضيين للمسلسل الفرنسي الذي ترشح لـ 18 جائزة بيهما البافتا وحصد 3 جوائز، ىكل من عمر سي، لوديفين سانيي، أداما نياني، هيرفيه بيير، سفيان غيراب، إيتان سيمون، شيرين بوتلة، فنسنت لونديز، كلوتيلد هيسمي، أنطوان جوي، مامادو هايدارا، فينسنت غارانغر، نيكولا فانسزيكي، نيكول جارسيا، وهو من تأليف جورج كاي، وإخراج لويس لوتيري.

ووفقا لما أوضحته نتفليكس في برومو الموسم الثالث فإن “أساني” عليه أن يتعلم كيف يعيش بعيدا عن زوجته ونجله، إلا أن المعاناة التي يتعرضون لها تدفعه للعودة إلى باريس لتقديم عرضا مجنونا بحسب وصفهم، ومن ثم يحاول مغادرة فرنسا في ليبدأ حياة جديدة، إلا أن أشباح الماضي تلاحقة وتنقلب حياته رأسا على عقب، و من المقرر أن يتم طرح الموسم الجديد يوم 5 أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى