مسلسلات

ثنائيات الدراما التركية الذين وقعوا في الحب خلال تصوير أعمالهم الفنية

عدد من نجوم الدراما التركية الذين أبهروا الجمهور بقصص الحب الخيالية التي قدموها على الشاشة، استطاعوا تحويل هذه القصص إلى واقع، والتي تكلل بعضها بالزواج.

ثنائيات الدراما التركية الذين وقعوا في الحب خلال تصوير أعمالهم الفنية

نورجول يشيلتاي و جيم أوزار

اقترب الثنائي التركي نورجول يشيلتاي وجيم أوزار من بعضهما البعض خلال تصوير مسلسل “جزيرة الملائكة” وتزوجا في العام 2004، ولكنهما انفصلا رغم إنجابهما ابنهما الوحيد “عثمان” في العام 2010.

بيرجا أكالاي و سارب لفانت أوغلو

تزوجت الممثلة التركية بيرجا أكلاي بطلة مسلسل “حب أبيض أسود” من الممثل سارب لفانت أوغلو بعد قصة حب نشأت خلال تصوير مسلسل “الأغا الصغير” في العام 2014، ولكنهما انفصلا في العام 2017.

مراد يلدريم و بورتشين ترزي أوغلو

تزوج الوسيم التركي مراد يلدريم الشهير باسم “أمير” من الممثلة بورتشين ترزي أوغلو في العام 2008، بعد قصة حب نشأت خلال مسلسل “العاصفة”. الثنائي انفصلا في العام 2014.

إيدا أوزركان و تيمور أجار

ايدا أوزكان التي عرفناها من خلال دور “بشرى” في مسلسل “العشق الممنوع”، تزوجت هي الأخرى بعد قصة حب نشأت في موقع تصوير مسلسل “السحلية”.

ايدا أوزكان تعرفت على زوجها تيمور أجار خلال تصوير المسلسل في العام 2024، وتزوجا في العام 2016. ورزقا الثنائي التركي بطفلتهما الوحيدة “أليز” في العام 2017.

بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان

تحول التناغم الرائع بين فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت في المسلسل التلفزيوني “طائر النمنمة” في العام 2013، إلى قصة حب ملحمية على أرض الواقع مستمرة حتى يومنا هذا.

الثنائي بوراك (38 عاما) وفهرية (37 عاما) قررا الزواج في العام 2017، بعد علاقة دامت 4 سنوات، في حفل زفاف مميز بإسطنبول حضره مشاهير الفن التركي.

وأنجب الثنائي طفلين الأول “كاران” في عام 2019، والثاني “كرم” في عام 2023. ويحرص الثنائي دوما على نشر صور تجمع العائلة بأكملها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

خالد أرجنتش و برجوزار كورال

الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم “السلطان سليمان”، وقع في حبه زوجته الحالية الممثلة برجوزار كورال خلال تصوير مسلسلهما الشهير “ويبقى الحب” في العام 2006، حيث عرفا بثنائي “أنور وشهرزاد”.

الثنائي التركي برجوزار (41 عاما) وخالد (53 عاما) كللا قصة حبهما بالزواج في عام 2009، وأنجبا 3 أطفال، الأول “علي” في العام 2010، ثم “هان” في 2020، وأخيرا “ليلى” في العام 2021.

ولم يكن هذا الزواج الأول لخالد أرجنتش، حيث تزوج في العام 2007 من الممثلة التركية جيزام صويسالدي، ولكنهما انفصلا بعد عام ونصف فقط من الزواج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى