مسلسلات

داليا شوقي لمنتقديها: أتمنى بس الناس تعرف اني لحم ودم وبني آدمة

داليا شوقي، الفنانة المصرية الشابة، تعرضت لحملات هجوم عنيفة على مواقع التواصل، وتصدرت بسبب دورها في مسلسل “سفاح الجيزة” مع الفنان أحمد فهمي، والذي يعرض حالياً على منصة “شاهد vip”.

داليا شوقي لمنتقديها: أتمنى بس الناس تعرف اني لحم ودم وبني آدمة

رغم الإشادات الواسعة التي تلقتها داليا شوقي عن دورها في المسلسل، والتي امتدت إلى زملائها الفنانين الذين أشادوا بدورها وقدراتها التمثيلية، إلا أنها تعرضت أيضاً لانتقادات وحملات هجوم من البعض بعد انتهاء عرض المسلسل، وهو ما أثار الانقسام بين الجمهور.

وردت داليا شوقي عن الجدل الذي أثير حول دورها في المسلسل وعلى الانتقادات التي تعرضت لها وقالت في تصريحاتها لبرنامج “عرب وود” مؤخراً أنها فخورة للغاية بعملها وبدورها في المسلسل وبشخصية “سلمى” التي قدمتها في المسلسل.

وأضافت أنها ستظل دائماً تركز على عملها ومستقبلها خاصة أنه لا يوجد شخص اتفق عليه الجميع، مشيرة إلى أن النقد غير البناء لا يفيد الممثل في شيء ولكن يجرحه فقط، واختتمت حديثها برسالة إلى المنتقدين وقالت: “أتمنى بس الناس تعرف اني لحم ودم وبني آدمة ولست ماكينة..”.

وتستند قصة مسلسل “سفاح الجيزة” إلى وقائع حقيقية مروعة حدثت منذ سنوات قليلة، وبطلها خريج كلية حقوق لم يعمل بالمحاماة، وفضل العمل الحر، وكان يمتلك سلسلة من المكتبات، ومصنع لعب أطفال، وتم القبض عليه بعد سنوات من إقترافه عدد من الجرائم بذكاء شديد، وحُكم عليه بالإعدام بالفعل قبل سنوات، ولا زالت إجراءات النقض على الحكم منظورة أمام القضاء المصري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى