مسلسلات

شاهد تُطلق أولى حلقات مسلسل “اللعبة 4” في هذا الموعد

مسلسل “اللعبة 4” بطولة شيكو، هشام، ماجد، مي كساب، محمد ثروت، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمود عاطف بالإضافة إلى فناني الأجزاء السابقة، ومن المقرر أن ينطلق الموسم الرابع على منصة شاهد خلال الأيام القليلة القادمة.

متى يبدأ عرض مسلسل “اللعبة 4” على شاهد؟

طرحت منصة ” شاهد” البرومو التشويقي لمسلسل “اللعبة 4″، المقرر عرضه يوم 14 مايو من الشهر الجاري، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”

ومن خلال البرومو ظهر بطلا العمل هشام ماجد “مازو” و”شيكو” الذي يقدم شخصية “وسيم” وهما في حالة سيئة بسبب أن “اللعبة” لم تتواصل معهما ولم ترسل لهما أي جديد، وفي مشهد آخر نجد أن “اللعبة” سترسل جهازاً كبيراً لكل واحد منهما تم وضعه بجانب “باب” الشقة السكنية الخاصة بكل واحد فيهما، ويبدو أن من خلال هذا الجهاز يحصلان على الجائزة المالية.

وجاء التعليق المرفق بالبرومو كالتالي.. “عيون أحلى لعيبة قررنا نسرب ليكم.. إعلان تشويقي للموسم الجديد.. اللعبة 4 دوري الأبطال.. ابتداءً من ١٤ مايو حصرا على شاهد”.

ودارت أحداث مسلسل اللعبة في أجزائه الـ 3 الماضية في إطار كوميدي، حيث يكون “وسيم الصريطي” والذي يجسد دوره شيكو فريقا بينما يكون “مازو” والذي يجسد دوره هشام ماجد فريقا آخر، ليتسابقوا في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة، وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة الجزء الثالث فوز مستر “وسيم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى