مسلسلات

شاهد ردود أفعال الجمهور على الحلقة الأخيرة من مسلسل “الثمن”

الحلقة الأخيرة من مسلسل “الثمن”، لاقت تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وانقسم الجمهور في البداية حول نهاية المسلسل بسبب اعتقاد البعض أن هناك حلقة 90 في المسلسل، ولكن منصة “شاهد vip” كشفت عن عرض الحلقة 89 والأخيرة الليلة.

ردود أفعال الجمهور على الحلقة الأخيرة من مسلسل “الثمن”

عبر الجمهور عن إعجابهم بنهاية المسلسل الرومانسية وكذلك بأحداثه المستمرة على مدار 89 حلقة، حيث أكد البعض من الجمهور أن المسلسل أعاد الثقة إلى المسلسلات الطويلة بسبب المتابعة الكبيرة التي حظي بها العمل منذ بداية عرضه في بداية عام 2023، وتوقف العمل في شهر رمضان قبل استكمال الموسم الأخير منه مؤخراً.

وكذلك اعتبر الجمهور أن شخصيات المسلسل كانت من الأسباب الرئيسية في متابعتهم للعمل إلى نهايته، خاصة أن المسلسل أعاد اكتشاف عدد من النجوم والذين قدموا أنفسهم من جديد من خلال أحداث المسلسل.

واستغل عدد من النجوم مسلسل “الثمن” في إعادة تقديم أنفسهم من جديد، ومنهم أيضاً النجم باسل خياط، والذي رغم شهرته الكبيرة وتحقيقه لنجاحات عديدة في الدراما، إلا أنه غاب لفترة عن الأدوار الإجتماعية والرومانسية في السنوات الأخيرة في مسيرته، بعد تقديمه للعديد من الأدوار الغامضة والبوليسية والدراما النفسية.

وجدد نجوميته من خلال مشاركته في مسلسل دراما اجتماعية ورومانسية في “الثمن” بعد فترة غياب، وكذلك الفنانة صباح الجزائري التي قدمت شخصية “سمية” في المسلسل.

وحققت من خلالها نجاح كبير، وعبرت عن سعادتها للمشاركة في المسلسل وقالت في رسالة لها على انستقرام: “‏‎سعيدة جداً بنجاح مسلسل الثمن ‏‎شكراً لكل القائمين على العمل من فنانين وفنين.. ‏‎شكراً mbc ومنصة شاهد ومبروك للجميع هالنجاح الكبير”.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى