مسلسلات

عودة مسلسل “Grey’s Anatomy” في الموسم الـ 19

مسلسل “Grey’s Anatomy” هو مسلسل درامي طبِّي أمريكي من إنتاج هيئة الإذاعة الأمريكية، عُرض لأول مرّة على ABC في 27 مارس 2005، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وحصل على العديد من الجوائز.

طاقم عمل المسلسل

مسلسل “Grey’s Anatomy”، الدراما الأشهر والأطول في التليفزيون، أُعلن عودته في الموسم التاسع عشر، وبالإضافة إلى عودة الممثلة الأمريكية إلين بومبيو بدور ميريديث جراي، من المقرر أيضًا أن يعود نجوم المسلسل الأخرين، مثل شاندرا ويلسون، وجيمس بيكينز جونيور في دور ريتشارد ويبر، ووفقًا للتقارير، فإن الموسم القادم سوف يستكشف عالم الطب الحديث، الذي يتطور دائمًا، من خلال الشخصيات التي تعلق بها الجمهور في المواسم السابقة، وأيضًا من خلال بعض الوجوه الجديدة.

موسم الجديد من “Grey’s Anatomy”

قالت الشركة المنتجة في بيان: “نحن متحمسون للتعاون مع فريق عمل استثنائي، ونتوجه بالشكر دائمًا لشركائنا في ديزني وABC للسماح لنا برواية قصص جريئة ذات تأثير حقيقي”.

كما احتفلت شوندا ريميز، مؤلفة المسلسل، أيضًا بموسم آخر من “Grey’s Anatomy” قائلةً: “أنا متحمسة جدًا لأننا نستمر في سرد قصص ميريديث وبيلي وريتشارد وجميع الأطباء الآخرين في المسلسل لموسم آخر”، وأوضحت أن نجاح العمل طوال تلك السنوات يعتمد بشكل أساسي على الجمهور الذين دعموا المسلسل لـ سنوات عديدة.

نجاح مسلسل “Grey’s Anatomy”

بعد كل هذه السنوات، لا يزال “Grey’s Anatomy” هو العرض الأعلى تقييمًا على شبكة ABC، حيث تصدر المركز الأول، في الفئة العمرية ما بين 18 إلى 49 عامًا، باعتباره الدراما التلفزيونية الأعلى مشاهدة.

ويضم الموسم الجديد المرتقب كل من كيفن ماكيد، كيم رافير، كاميلا لودينجتون، كاترينا سكورسون، كيلي مكريري، كريس كارماك، جيك بوريلي، ريتشارد فلود، أنتوني هيل، وسكوت سبيدمان.

زر الذهاب إلى الأعلى