مسلسلات

كل ما تريد معرفته عن مسلسل “سفاح الجيزة” قبل أسابيع من عرضه على منصة شاهد

بدأ أحمد فهمي العد التنازلي لعرض المسلسل على منصة “شاهد vip”، والتي حددت موعد عرضه في يوم 25 أغسطس الجاري، ويعتبر المسلسل من أبرز الأعمال الدرامية المنتظرة في عام 2023، وكذلك من أكثر الأعمال التي تحظى بتوقعات عالية على منصة “شاهد”.

قصة وتفاصيل مسلسل “سفاح الجيزة”

كشفت المقاطع الترويجية لمسلسل “سفاح الجيزة” والبرومو الرسمي للمسلسل عن ملامح قصة المسلسل، وغلبت الأجواء الغامضة والتشويقية على لقطات البرومو.

والتي كشفت عن تورط أحمد فهمي في العديد من جرائم القتل الغامضة، حتى يتحول إلى سفاح وقاتل متسلسل، وهو الأمر الذي أثار الرعب في المنطقة السكنية التي يعيش بها “الجيزة”.

وكذلك يحير أجهزة التحقيق والتي تحاول معرفة دوافعه في القتل بالإضافة إلى هوية القاتل المتسلسل.

ويتكون مسلسل “سفاح الجيزة” من 8 حلقات فقط، ويشارك في بطولته العديد من النجوم بجانب أحمد فهمي، وعلى رأسهم الفنانة الشابة ركين سعد، والتي تجسد دور إحدى ضحايا “السفاح” في أحداث المسلسل، بعد وقوعها في حبه، بالإضافة إلى الفنان باسم سمرة، والذي يجسد دور ضابط الشركة الذي يتولى التحقيق في القضية.

بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين وعلى رأسهم الفنان القدير صلاح عبد الله وحنان يوسف والفنانة القديرة ميمي جمال، وكذلك يشارك في المسلسل عدد من النجوم الشباب ومنهم جيهان الشماشرجي وإنجي أبو السعود وداليا شوقي وهايدي خالد وغيرهن، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

ومن أولى الأسباب التي رفعت سقف التوقعات حول مسلسل “سفاح الجيزة”، وزادت من حماس الجمهور للمسلسل، هو أنه مستند على قصة حقيقية حدثت بالفعل في السنوات الأخيرة في مصر، وحازت القضية على اهتمام الرأي العام لفترة طويلة، والتي عرفت بعدة عناوين ومنها “سفاح الجيزة” و”سفاح بولاق” وغيرها.

وساد الغموض حول القضية لفترة قبل أن يتم الحكم في المتهم الرئيسي في القضية بالإعدام منذ ما يقارب 3 سنوات، ولكن القضية مازالت جارية حتى الآن ولم يتم تنفيذ الحكم النهائي به، وهو ما يجعل المسلسل يتعرض لواقعة حديثة يتذكرها الجمهور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى