مسلسلات

محمد هنيدي يبدأ تحضيرات الموسم الثاني من مسلسل أرض النفاق

مسلسل أرض النفاق، عرض موسمه الأول عام 2018، والذي شارك فى بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم محمد هنيدي، هنا شيحة، سامي مغاوري، الفنانة القديرة الراحلة دلال عبدالعزيز، نجوى فؤاد، ليلى عزالعرب، بوسي، قصة يوسف السباعي – سيناريو وحوار أحمد عبدالله، ومن إنتاج العدل جروب وإخراج محمد العدل.

محمد هنيدي يبدأ تحضيرات الموسم الثاني من مسلسل أرض النفاق

نشر محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، صورة له رفقة صناع مسلسل أرض النفاق ليعلن من خلاله عن انطلاق موسم ثاني من العمل.. وارفق الصورة بتعليق: الساعة 12 بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقول لكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريباً.

تدور أحداث مسلسل أرض النفاق في إطار كوميدي اجتماعي، حول موظف يٌدعى “مسعود”، يواجه مشكلات كثيرة مع زوجته جميلة وحماته، حتى يتعرف على دكتور ماضي خبير الأعشاب، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعاً، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع وتتوالى المواقف الكوميدية.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن بقية نجوم العمل وبخاصة من ستقدم دور الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز التي جسدت شخصية حماته المسيطرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى