مسلسلات

هل تتعاون دانييلا رحمة مع معتصم النهار في عمل درامي جديد؟

مسلسل “نفس” الاسم المتداول للعمل الدرامي الجديد الذي تم الكشف عنه في الفترة الماضية، وهو مسلسل من إنتاج شركة الصباح، ومقرر عرضه في شهر رمضان 2025، وسوف يجمع كل من دانييلا حرمة ومعتصم النهار، حسب ما تردد.

هل تتعاون دانييلا رحمة مع معتصم النهار في عمل درامي جديد؟

معتصم النهار حرص في لقاء مع برنامج  إي تي بالعربي، على عدم الكشف عن أي تفاصيل فيما يخص المسلسل، أو الحديث عن أبطاله، واكتفى بالتأكيد على أن كل شيء لا يزال في طور التحضير.

ومن الصعب تأكيد أو الإعلان عن اسماء الأبطال المتوقع أن يتصدرون بطولة المسلسل، خصوصا بعدما تردد أن الفنان عابد فهد، سوف يكون أحد النجوم المشاركين كذلك في العمل، بالإضافة كذلك للفنانة كارين رزق الله.

وكانت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة قد كشفت عن بعض من ملامح خطتها الفنية في الفترة المقبلة، وعلى رأسها مسلسلها الجديد مع شركة المنتج صادق الصباح.

وكشفت ملامحه في تصريحات سابقة لها مع برنامج “سينماتك” وقالت إن العمل سيكون مفاجأة للجمهور لأنها تنوي تقديم عمل مختلف يحمل طاقة إيجابية للجمهور بعد فترة من تقديمها الأدوار الجادة والتراجيدية وغيرها.

وهو ما جعل الجمهور يتكهن بتقديمها مسلسل كوميدي في موسم رمضان 2025، وعبرت دانييلا رحمة عن حماسها لهذه التجربة الجديدة خاصة بسبب انطلاق العمل مبكراً في المسلسل، وهو ما يضمن تقديم مستوى جيد في العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى