زمانكلوز آب

زيجات فنية توجها الحب ودمرتها الشهرة

يوجد زيجات كثيرة في الوسط الفني استطاعت الشهرة أن تدمرها بسبب ما نتج عنها إهمال للشريك أو غيرة بسبب الأضواء التي تسلط على الطرف الثاني في العلاقة أو نتيجة ضغوط الشهرة نفسها التي تُلقي بظلالها على العلاقة، هذه الزيجات التي دمرتها الشهرة عاشها عدد من نجوم الزمن الجميل والزمن الحالي، وسوف نسعرض فى هذا المقال أبرزهم.

فريد شوقي و هدى سلطان

هذا الزواج الذي استمر لمدة 15 عاما انتهى بالطلاق نتيجة الشهرة التي ولدت الغيرة بسبب إحاطة فريد شوقي بالنساء. ذروة المشاكل بلغت مع سفر شوقي إلى تركيا للعمل هناك ليصبح نجم تركيا الاول وصار مُحاطا بالجميلات، هذه الاخبار وصلت إلى مسامع هدى سلطان في مصر فطلبت من زوجها القدوم اليه فرفض بحجة الطقس البارد هناك، ففاجأته بقدومها غير المتوقع ليتأكد لها صحة الانباء، فطلبت منه العودة إلى مصر فرفض بحجة تعاقداته الفنية.

عادت هدى سلطان خائبة إلى مصر وطلبت منه الطلاق، سارع حينها بالعودة إلى بلده وحاول إقناعها بالعدول عن القرار لكنه لم يُفلح فطلّقها وهو يبكي. ولكن قصة الحب بينهما لم تنته بانتهاء الزواج، وفي يوم زفاف هدى سلطان من حسن عبدالسلام، ذهب فريد شوقي إلى منزلها وظل متواجدا هناك في المكان وهو يبكي، وفي أزمة مرضه اعترفت سلطان للفنان سمير صبري بأن فريد شوقي كان حبها الكبير.

أحمد زكي و هالة فؤاد

إحدى الزيجات الشهيرة التي تدمرت بسبب الشهرة وتطورت الخلافات بينهما بشكل دراماتيكي ومأساوي وانتهى بالانفصال، فأحمد زكي كان شديد الغيرة على هالة فؤاد وأراد أن يمنعها عن العودة الى التمثيل بعد سنوات من ولادة ابنهما الوحيد هيثم ولكن أصرت هالة على العودة الى الفن ووقع الطلاق بين الثنائي وظلت هي الزوجة الوحيدة في حياة أحمد زكي بينما تزوجت هي من آخر بعد الانفصال وتركت الزيجة الثانية لها أثرها الكبير في نفسية زكي الذي دخل في حالة اكتئاب.

فاتن حمامة و عمر الشريف

الزواج الذي جمع بين الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة صمد لمدة 20 عاما ثم انتهى بالطلاق عام 1974 بسبب غيرة حمامة على زوجها الذي كان يبحث عن النجومية العالمية في الغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى