زمان

شقيقة سعاد حسني الصغرى تحسم الجدل حول زواجها من عبدالحليم

سعاد حسني كشفت شقيقتها عن بعض المعلومات المهمة عن تفاصيل رحلتها الفنية وحياتها الشخصية كذلك، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم” منى الشاذلي الذي يعرض على قناة on.

شقيقة سعاد حسني الصغرى تحسم الجدل حول زواجها من عبدالحليم

جيهان عبدالمنعم حسمت أحد أهم الأسرار في حياة سعاد حسني وعبدالحليم حافظ، وتحديدا بعد سنوات طويلة من الحديث حول قصة حبهما وارتباطهما، والتي نفاها البعض، بينما أكدت البعض الأخر.

فأوضحت جيهان عبدالمنعم أن أختها تزوجت بالفعل من عبدالحليم حافظ ولمدة 6 سنوات كاملة، وأن العندليب كان يتواجد دائما معهم وكان يعتبر اخوات سعاد حسني أبناء لهما بسبب فارق العمر وأيضا ارتباط السندريلا بهم، حيث كانت تركز بشكل كبير على الاهتمام بكافة تفاصيل حياتهم وتربيتهم.

وكشفت جيهان بعض المعلومات المهمة عن تفاصيل رحلتها الفنية، فأكدت أن السندريلا كان لديها حلم أن تصبح مطربة لتسير على خطى أختها نجاة الصغيرة، وبدأت مرحلة نجاحها من خلال الإذاعة والتليفزيون وغنائها مع برنامج “بابا شارو” أحد أشهر البرامج الإذاعية في فترة الخمسينات، الصدفة لعبت كذلك في الكشف عن موهبة سعاد حسني من خلال زوج والدها، الذي كان صديق للشاعر والسيناريست عبدالرحمن الخميسي ورأى الأخير في سعاد حسني موهبة نادرة.

فقرر أن تتصدر بطولة فيلم “حسن ونعمية” الذي قام بكتابته، وتصدرت بطولة الفيلم في عمر الـ14 عاما، رغم ما تردد حول أنها تصدرت بطولة العمل وهي في عمر الـ17.

جيهان عبدالمنعم أوضحت كذلك معلومات مهمة عن عائلة سعاد حسني الكبيرة والتي ضمت عدد كبير من الأخوة، وهي الأمر الذي كان دائما يثير التساؤلات حول من هم أشقاء وأخوات سعاد حسني، فأشارت الشقيقة الصغرى للسندريلا أن والد سعاد حسني تزوج من السيدة لطيفة ورزق منها بـ8 أبناء من بينهم الفنانة نجاة الصغيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى