إشادات واسعة من جمهور السوشيال ميديا بأداء نانسي عجرم في فيديو كليب أغنية “ما تعتذر”

نانسي عجرم في فيديو كليب أغنية "ما تعتذر"

النجمة نانسي عجرم أعلنت عن طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ما تعتذر” عبر قناتها على اليوتيوب، وظهرت النجمة اللبنانية في العمل بشكل مختلف عن السابق حيث أدت العديد من المشاهد التمثيلية التي تخللها حوار وحديث بصوتها وبكاء مؤثر.

فيديو كليب أغنية نانسي عجرم  “ما تعتذر”

نانسي عجرم ظهرت بأداء تمثيلي مؤثر خاصة مع قصة العمل التي جاءت كفيلم قصير وهدفت من خلاله إيصال رسالة توعوية، في حين نال الكليب إشادات واسعة من الجمهور الذين اعربوا عن انبهارهم من الأداء التمثيلي للفنانة نانسي عجرم وشجعوها على خوض هذا المجال.

جاءت المشاهد الأولى في الفيديو كليب مؤثرة حيث تضمنت مشاجرة بين نانسي عجرم وبين بطل الكليب الممثل اللبناني رودني حداد بسبب تأخره على احتفال عيد ميلاد ابنهما الذي اتم عامه السادس.

وترمي نانسي لزوجها كيس صغير يحتوي على مادة الممنوعات في إشارة منها الى استمراره بالتعاطي بهذه المادة الممنوعة والتي تجعله ايضا في حالة عصبية دائمة تؤثر على تصرفاته مع أفراد اسرته.

وتكتفي نانسي بمعاتبة زوجها على فعلته بالنظرات فقط، من ثم تبدو منهارة بالبكاء بشكل مؤثر، وتحاول حماية طفلها من تصرفات وعصبية زوجها، وتقرر في اليوم التالي مغادرة منزلها الزوجي مع ابنها.

الفيديو الكليب من اخراج سمير سرياني، والاغنية من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع توزيع باسم رزق.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد أحيت قبل أيام قليلة حفلا غنائيا في أسطنبول ونشرت عبر  حسابها الشخصي على إنستجرام مجموعة صور لها من الحفل تألقت فيه بفستان أزرق أنيق، وقدمت مجموعة من اجمل اغنياتها.