عفراء سلطان تفوز بلقب “عراق أيدول” بعد تفوقها على كل من بدر باسم وعلي السلام

عفراء سلطان تفوز بلقب "عراق أيدول"

عفراء سلطان، الفنانة العراقية، توجت بلقب “عراق أيدول” بعد تفوقها على كل من بدر باسم وعلي السلام، بتصويت الجمهور، وبكت الفنانة العراقية لحظة الإعلان عن حصولها على لقب النسخة الثانية من برنامج “عراق أيدول” والذي يعرض على شاشة قناة mbc عراق.

رحمة رياض تدعم عفراء سلطان

رحمة رياض نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها على “انستجرام” كما حرصت على الاحتفال بالفنانة عفراء، حيث أكدت أن الفائزة استحقت هذا اللقب عن جدارة واستحقاق، وأن مشوارها مع النجومية سوف ينطلق منذ هذه الليلة، كما قدمت أيضا التحية لكل من بدر باسم وعلي السلام بعد منافستهما لعفراء سلطان على اللقب، وأكدت أن وصولهما للنهائي يؤكد على موهبتهما ونجاحهما.

فكتبت رحمة رياض: “عفراء سلطان محبوبة العراق للموسم الثاني، ألف مبروك تستحقينها وبجدارة وهسه ابتدى مشوارج للنجومية كل التوفيق، بدر باسم وعلي السلام كنتو صورة مشرفة للشاب العراقي الطموح.. وصولكم هنا أكبر فوز الكم.. مبروك واتمنالكم التوفيق بكل خطواتكم القادمة”.

كما قدمت عفراء الشكر لكل من ساندها في برنامج “عراق أيدول” في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للبرنامج “على “انستجرام” فقالت عفراء: “شكرا لكل من صوت لي، لست قادرة على استيعاب هذه اللحظة”، الفنان سيف نبيل أشاد كذلك بفوز عفراء سلطان باللقب وقدم لها التهنئة على هذا الفوز، كما أكد كذلك الفنان حاتم العراقي على استحقاق عفراء هذا اللقب بسبب موهبتها الكبيرة.

معلومات عن  برنامج “عراق أيدول”

برنامج “عراق أيدول” في نسخته الثانية قد انطلق في شهر يناير الماضي بمشاركة مجموعة كبيرة من المواهب العراقية، كما شارك عدد من نجوم العراق في لجنة تحكيم البرنامج وهم الفنان سيف نبيل، والفنان حاتم العراقي، وكذلك الفنانة رحمة رياض التي تألقت طوال حلقاته السابقة والتي شهدت اهتمام كبير من قبل الجمهور العراقي.