أغنية “من أول دقيقة” لسعد لمجرد وإليسا تقترب من 3 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

أغنية "من أول دقيقة" لسعد لمجرد وإليسا

أغنية “من أول دقيقة” حققت بعد طرحها بـ24 ساعة نجاحا كبيرا على مستوى نسب المشاهدة، كما تصدر الديو تريند “يوتيوب” وحقق أكثر من 2 مليون و700 ألف مشاهدة، ديو “من أول دقيقة” من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

إليسا تحتفل بنجاح أغنيتها مع سعد لمجرد

إليسا نشرت عبر حسابها على “تويتر” تغريدة كشفت فيها عن سعادتها بالأرقام التي حققها ديو “من أول دقيقة” التي شاركها الغناء فيه النجم سعد لمجرد، حيث رصدت الفنانة اللبنانية بعض الأرقام التي حققها الديو على “يوتيوب”، و”انستجرام”، بعد ساعات من طرحه.

وأكدت إليسا على تقديرها الكبير للجمهور مشيرة أنها لم تكن تستطيع تحقيق هذا لولا محبيها، معبرة لهم عن حبها الكبير فكتبت: “استيقظت على هذا الرقم 1.7 مليون على موقع يوتيوب! 2.4 مليون على (انستجرام)! ممتنة لكم جميعا ولا أستطيع أن أفعل ذلك بدونكم جميع المعجبين الرائعين، وشيء آخر حبي لكم يتجاوز خيالكم”.

كما نشرت أليسا في الساعات الماضية فيديو عبر حسابها على “انستجرام” يجمعها مع الفنان سعد لمجرد من كواليس ديو “من أول دقيقة”، وظهر الثنائي في أجواء سيطرت عليها مشاعر الصداقة القوية على أنغام الأغنية.

وطلبت من متابعيها معرفة آرائهم في الأغنية فكتبت تعليقا على الفيديو قالت فيها: “أجمل قصص الحب بتبدأ من أول دقيقة حب من جماله بيخليك تتوه بين الحقيقة و الخيال بالأغاني تبتدي أحلى الحكاوي، شاركونا حُبُكم ليها على أوديو الفيديو”، سعد لمجرد أعاد كذلك نشر الفيديو عبر حسابه على “انستجرام”، وطلب كذلك من متابعيه الاستماع للأغنية الجديدة.