عمرو دياب وأنغام يشعلان أحدث حفلاتهما بالسعودية وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي

عمرو دياب وأنغام يشعلان أحدث حفلاتهما بالسعودية

الميجا ستار عمرو دياب و النجمة أنغام يشعلان أحدث حفلاتهما بالسعودية وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي، حيث أحيا الأول حفله الغنائى ضمن فعاليات موسم جدة، والحفل الثاني أحيته النجمة المصرية أنغام في القصيم.

حفل عمرو دياب فى جدة

عمرو دياب أشعل أجواء حفله على مسرح بنش مارك في جدة، حيث استقبله الجمهور استقبالًا حافلًا وسط هتافات وتصفيق حار، كما قدم عدد من أشهر أغانيه وسط تفاعل قطاع كبير من الحضور.

ومن بين الأغاني التي قدمها الهضبة عمرو دياب كانت أغنية “يا أنا يا لأ” و”بحبه” و”برج الحوت” و”أنت الحظ” و”قدام مرايتها” و”قمرين” وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب الجمهور.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع حفل النجم عمرو دياب ونشروا لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن مدى إعجابهم لاختيار الأغاني التي قدمها بأحدث حفلاته في السعودية تزامنًا مع عيد الفطر المبارك، كما أشادوا بحالة المرح والأجواء الحماسية التي أشعل بها الحفل.

حفل أنغام فى القصيم

النجمة أنغام أطربت جمهور المملكة العربية السعودية وتحديدًا في القصيم مع كل من راشد الفارس وفهد الكبيسي، الذين سبقوها في الصعود إلى خشبة المسرح، وقدموا جميعًا العديد من الأغاني الشهيرة الخاصة بكل منهم.

ولاقت فقرة أنغام بحفلها في القصيم إعجاب قطاع كبير من محبيها سواء من الحضور أو المتابعين للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين نشروا مقاطع من الحفل عبر حساباتهم، واشادوا بصوتها وأدائها في الحفل.