ياسمين صبري تخطف الأنظار بمغامرات وأنشطة غير تقليدية في إجازتها الصيفية

ياسمين صبري، الفنانة المصرية، نشرت مؤخراً مجموعة صور لأحدث جلسة تصوير لها خلال تواجدها في موريشيوس، وخطفت الأنظار بالصور، حيث تثبت دائما ان اليوجا هي رفيقتها المخلصة والرياضة المفضلة التي تستمتع بممارستها دوما، حيث عادت ياسمين صبري من جديد لنشاطها الرياضي وممارسة التدريبات التي كانت في الشهور الماضية تمارسها بشكل مستمر وتشارك أيضا جمهورها بعض اللقطات لهذا النشاط.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بمغامرات وأنشطة غير تقليدية

ياسمين صبري، شاركت الجمهور فى خلال الساعات الماضية لقطات مميزة جديدة لها من إجازتها الصيفية، وظهرت في الصور على حسابها بانستقرام وهي في كابينة قيادة طائرة هليوكبتر فوق المحيط الهندي.

ويبدو أنها قررت خوض مغامرة جديدة لها في إجازتها الصيفية بجزيرة موريشيوس، بالتحليق فوق المحيط، والاستمتاع بالأجواء والمناظر الخلابة من السماء، ونشرت فيديو أيضاً أثناء رحلتها فوق المحيط.

كما ظهرت أيضا في بعض الصور وهي تمارس رياضة اليوغا التي تهتم بممارستها بشكل دائم، لكن جاء ظهورها الأخير مختلفا بسبب تواجدها على الشاطئ، ياسمين صبري حرصت أيضا على التعليق على صورها وحالة التأمل التي تعيشها فكتبت: “الله جميل”، ونشرت أيضاً فيديو صورته بكاميرا طائرة، رصدت به أجواء إجازتها الصيفية وكواليس استعدادها لجلسات اليوغا على الشاطئ.

ولاقت صور وفيديوهات ياسمين الأخيرة تفاعل كبير من الجمهور، والذين أعجبوا بأنشطتها الصيفية وطريقتها المميزة في قضاء إجازتها والاستمتاع أمام البحر بممارسة اليوجا أو ممارسة أنشطة غير تقليدية، مثل التحليق بالهليكوبتر، وعبرت ياسمين صبري عن استمتاعها بهذه الأنشطة وقالت في تعليقها على الصور والفيديوهات: “المحيط الهندي وطني الثاني”.