ياسمين صبري تعود للساحة الفنية .. فيلم سينمائى وعمل درامى مع أشرف عبد الباقي

ياسمين صبري، النجمة المصرية، كان من المقرر أن تعود في موسم رمضان الماضي، ولكنها واصلت غيابها منذ آخر أعمالها في 2020، ويأمل جمهورها أن يكون عام 2022 هو عام عودتها القوية للشاشة، خاصة بعد الإعلان عن عدة مشاريع ومفاجآت فنية لها في الفترة الحالية، وعلى رأسها مسلسل “الشادر” والذي يجمعها لأول مرة مع الفنان أشرف عبد الباقي.

ياسمين صبري للساحة الفنية

كشف الفنان أشرف عبد الباقي في حوار له مع برنامج “ّذا انسايدر بالعربي” عن ملامح مسلسله الجديد مع ياسمين صبري، وقال إن العمل ما زال في مرحلة الكتابة، ولكن انتهى المؤلف من عدة حلقات منه، ويعقدون جلسات حالياً مع فريق العمل ومع المخرج سامح عبد العزيز.

وأضاف إنه سيجسد دور “شخص شرير” يحاول السيطرة على سوق الأسماك، مشيراً إلى أنه ينتظر الانتهاء من كتابة المسلسل كاملاً حتى يكشف عن تفاصيله الكاملة.

وتداول الجمهور مؤخراً صوراً  جمعت ياسمين صبري والمخرج سامح عبد العزيز والفنان أشرف عبد الباقي كانت خلال جلسة جمعتهم للاتفاق على تفاصيل مسلسل “الشادر” الذي تعود به ياسمين صبري للدراما مجددًا على منصة شاهد، ومكون من 15 حلقة، ولم تعلق ياسمين صبري حتى الآن على المسلسل أو تفاصيل دورها به.

بجانب مسلسل “الشادر”، أعلنت ياسمين صبري في الفترة الأخيرة عن عدة مشاريع فنية أخرى لها، حيث كشفت في وقت سابق عن عودتها للسينما بعد غياب في 2022.

وأكدت أنها ستصور فيلمها الجديد بعد نهاية موسم رمضان الماضي، ولكنها لم تكشف تطورات الفيلم بعد، وكذلك لم تحسم ياسمين صبري مصير مسلسل “دنيا”، والذي بدأت تجهيزاته قبل موسم رمضان وتأجل عرضه في اللحظات الأخيرة.

وتردد تأجيله لموسم رمضان المقبل، ولكنها لم تحسم موقفها منه أيضاً، وكانت آخر أعمال ياسمين صبري في السينما في عام 2018 من خلال فيلم “الديزل” مع محمد رمضان، و”ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام، في حين كانت آخر أعمالها في الدراما في مسلسل “فرصة تانية” في موسم رمضان 2020.