بالفيديو .. أبرز تصريحات بدرية طلبة حول خلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدرية طلبة، الفنانة المصرية، كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، عن تفاصيل جديدة حول أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، معبرة عن مدى سعادتها بانتهاء خلاف الزوجين بعد أيام قليلة من إثارة قلق محبيهما.

بدرية طلبة عن خلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بدرية طلبة أكدت أنه بالفعل قد وقعت مشادة طبيعية بين ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، إلا أن المشادة تحولت لخلاف كبير، وأوضحت بدرية إلى أنها بسبب علاقتها القوية بالثنائي حرصت على التدخل بينهما للمساهمة في إنهاء هذا الخلاف، ونجحت بالفعل في ذلك، مشددة على أنها من قامت بمصالحتهما في تلك الأزمة.

كما كشفت أيضًا عن تطورات الحالة الصحية لصديقتها ياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الصحية التي قد مرت بها مؤخرًا، ودخلت المستشفى بسببها، وأكدت بدرية أن حالة ياسمين باتت مستقرة وأن صحتها جيدة حاليًا.

وعن حالة الدعم التي دائمًا ما تقدمها بدرية طلبة لياسمين عبد العزيز، أكدت بدرية أن هناك علاقة صداقة وطيدة تجمعهما معًا، مشددة على أنها سوف تظل مساندة وداعمة لصديقتها في كل المواقف، وهو الأمر الذي تفعله مع أصدقائها الآخرين أيضًا مثل أيتن عامر ووفاء عامر.

وكانت بدرية طلبة قد نشرت مؤخراً عبر حسابها بفيسبوك رسالة قالت بها: “رسالة لبعض اللي يتعدو علي صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة وقلتوا كلام ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة والغاء المتابعة دا اكبر دليل علي ان حياتهم طبيعية، ودا شئ صحى ماهو معلش الحب زى الاكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير.. مبروك الصلح ياحلوين”.

وشغلت قصة انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي الجمهور فى الأسابيع الماضية، خاصة بعد قيام ياسمين عبد العزيز بحذف بعض صورها مع العوضي وإلغاء متابعته على انستقرام.

وأكد أحمد العوضي وجود خلافات بالفعل مع ياسمين عبد العزيز، وصالحها برسالة رومانسية وعلق على الحديث حول تصرف ياسمين عبد العزيز معه وقال في تدوينة له: “أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..”.

وتابع أحمد العوضي في رسالته: “ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي”.

وسبقها بنشر صورة مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليها برسالة رومانسية قائلاً: “مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

زر الذهاب إلى الأعلى