إليسا تؤجل طرح ألبومها الجديد بسبب دويتو “من أول دقيقة”

إليسا، النجمة اللبنانية، شوقت الجمهور لأعمالها الجديدة في الفترة المقبلة، وكشفت في لقاءات إعلامية لها على هامش حفلها الأخير في موسم جدة، عن استعدادها لطرح عدة مفاجآت فنية في موسم صيف 2022، وذلك بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد.

إليسا تؤجل طرح ألبومها الجديد

نجاح دويتو “من أول دقيقة” للفنانة إليسا مع سعد لمجرد، دفعها إلى تغيير خطتها الفنية، حيث كشفت عن اتخاذها قرار بتأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب استمرار نجاح أغنية “من أول دقيقة”.

وقالت إنها أجلت الألبوم لحين اختيار موعد مناسب لطرحه، وذلك بعد النجاح الكبير لأغنيتها مع سعد لمجرد، حيث ما زالت الأغنية تتصدر قائمة الأغاني الأكثر رواجاً بعد أكثر من شهر من طرحها، وتحقيقها أكثر من 100 مليون مستمع على يوتيوب.

وقالت أيضاً إنها تحضر لأغنية جديدة باللهجة اللبنانية لتطرحها في موسم الصيف، ولكنها لم تكشف تفاصيل الأغنية الجديدة، وذلك بعد عدة تكهنات حول عملها مع الملحن محمد رحيم والفنان مروان خوري في أعمال جديدة.

ونجحت إليسا فى خطف الأنظار مؤخراً بحفلها في موسم جدة مع الفنان سعد لمجرد، وذلك في أول حفل مشترك لهما بعد نجاحهما في أغنية “من أول دقيقة”، ولاقت إليسا تفاعل كبير من الجمهور في فقرتها الغنائية على المسرح، وقدمت عدة أغاني مثل أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” و”كرمالك”.

وبدأت إليسا في غناء أغنية “من أول دقيقة” على المسرح “جدة سوبر دوم” ليصعد بعد ذلك الفنان سعد لمجرد من أجل الغناء مع الفنانة إليسا الديو الأحدث لهما وقام النجم المغربي بتقبيل يد الفنانة اللبنانية لحظة صعوده  ورقصا معا وسط ترحيب الجمهور الذي حضر الحفل

زر الذهاب إلى الأعلى