نجوم الانترنت

فيديوهات الإتيكيت تُعيد أمينة شلباية للأضواء مجددًا

أمينة شلباية، الإعلامية المصرية، لطالما كانت مُهتمة بتوجيه النصائح الخاصة باتباع قواعد الإتيكيت والموضة والجمال لمتابعيها، وبالرغم من اختفائها لفترة إلا أن أنها عندما عادت للتفاعل مع الجمهور أثارت الجدل بينهم بسبب الفيديوهات القصيرة التي باتت تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديوهات الإتيكيت تُعيد أمينة شلباية للأضواء

بالرغم من أن العديد من فيديوهات أمينة شلباية قد قوبلت بسخرية وتعليقات كوميدية، إلا أن الأمر أيضًا تسبب في عودتها للأضواء بقوة ونجحت في أن تتصدر اهتمام الجمهور لفترة طويلة، كما أنها قررت التفاعل مع التعليقات الطريفة والتأكيد على أنها لم تتضايق منها، بل على العكس تمامًا تقابلها بضحك.

وقرر عدد من متابعي الإعلامية المصرية وخبيرة الموضة الشهيرة التعليق بطرافة على الفيديوهات التي تقوم بمشاركتها مع الجمهور والخاصة بإتيكيت تناول الأطعمة مثل العنب والموز.

كما حرص الفنان أحمد العوضي التعليق بطريقة كوميدية كذلك على أحد فيديوهاتها، وأعاد نشر فيديو إتيكيت تناول العنب وعلق عليه قائلًا: “لا الإتيكيت المظبوط نفتح التلاجة وناخد العنقود والباب مفتوح والعنب يقع تحت التلاجة.. وبعدين نخش ننام تاني”.

من جانبها ردت أمينة شلباية على التعليقات المتنوعة حول فيديوهاتها وقالت في مداخلة هاتفية في برنامج “كلام الناس” وأكدت أنها منذ شهر رمضان قررت التركيز على فكرة الإتيكيت وبدأت في تقديم الفيديوهات الخاصة بها، وشددت على أنها تقابل الفيديوهات الساخرة منها بالضحك.

وأكدت أنها عندما بدأت في السنوات الماضية تقديم فقرات الموضة بالبرامج سبق وقد تعرضت من خلالها للانتقاد، لافتة إلى أن هناك عد كبير من الأمهات تواصلن معها وأكدن على أهمية الفيديوهات التي تقدمها بالنسبة لهن ولأبنائهن.

معلومات عن أمينة شلباية

أمينة شلباية درست في كلية الإقتصاد والعلوم السياسية، وعملت في مجال عروض الأزياء والتحقت بمسابقات ملكات الجمال، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1988، وبعد انتهائها من الجامعة سافرت إلى انجلترا وحصلت على دورات فى المكياج والعناية بالشعر.

وبعد عودتها إلى مصر، قدمت العديد من البرامج من بينها “آخر موضة” الذي كان يعد أحد أشهر البرامج المتخصصة في الموضة وقت عرضه عبر شاشة دريم ويعتمد على استضافة العديد من المتخصصين في مجالات الموضة المختلفة كالأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر، كما شاركت في تقديم بعض الفقرات في برامج “اسهر معانا” و”القاهرة اليوم”.

مقالات ذات صلة