ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

ريهانا نجمة حفل بطولة سوبر بول في عام 2023

ريهانا، أعلنت بشكل رمي من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الأجتماعي عن مشاركتها في حفل بطولة سوبر بول في عام 2023، ونشرت على حساباتها صورة ليدها وهي تحمل كرة بيسبول، في إشارة إلى حدث سوبر بول في رياضة كرة القدم الأمريكية.

تفاصيل مشاركة ريهانا في حفل بطولة سوبر بول2023

اكتفت ريهانا بوضع تعليق “هيا بنا”، وهو نفس التعليق الذي وضعته حسابات الشركة المنظمة للحفل وإدارة سوبر بول، وهو الأمر الذي أشعل حماس الجمهور قبل التأكيد على مشاركتها وكشف التفاصيل الأولى للحفل.

من جانبه، نشر اتحاد كرة القدم الأمريكية بياناً كشف به تفاصيل مشاركة ريهانا في حفل سوبر بول 2023 وذكر: “ريهانا هي موهبة جيل، امرأة ذات بدايات متواضعة تجاوزت التوقعات في كل منعطف، شخصية ولدت في جزيرة باربادوس الصغيرة وأصبحت أحد أبرز الفنانين على الإطلاق.. عصامية في مجال الأعمال والترفيه”.

كذلك قال سيث دودوسكي، رئيس قسم الموسيقى في اتحاد كرة القدم الأميركي، في بيانه الخاص: “يسعدنا الترحيب بريهانا في مسرح Apple Music Super Bowl Halftime Show.. ريهانا هي فنانة لا تتكرر إلا مرة واحدة في الجيل وكانت تمثل قوة ثقافية طوال مسيرتها المهنية.. ونتطلع إلى التعاون مع Rihanna و Roc Nation و Apple Music لتقديم أداء تاريخي آخر للمشجعين في Halftime Show”.

متي سينطلق حفل سوبر بول 2023؟

سينطلق حفل سوبر بول 2023 في مساء يوم 12 فبراير، وسيقام على ملعب State Farm Stadium في جليندال بأريزونا، ويقام الحفل في الاستراحة بعد الشوط الأول في المباراة النهائية، والتي تقدر بـ 15 دقيقة.

من هم النجوم المشاركين في حفل سوبر بول 2023؟

يعتبر العرض الموسيقي في سوبر بول أكثر عرض موسيقي مشاهدة في أمريكا ويحقق كل عام أرقام قياسية في عدد المشاهدات، وآخرها حفل عام 2022 والذي شهد مشاركة نجوم الراب الكبار وعلى رأسهم إمينيم ودكتور دري وسنوب دوغ وفيفتي سينت وماري بليج، وتردد مؤخراً إحياء تايلور سويفت للحفل وذلك قبل حسم الجدل بإعلان مشاركة النجمة ريهانا.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت