وفاة الفنانة نادية العراقية متأثرة بكورونا

أعلنت الخبر مي محروس إبنتها علي صفحتها الرسمية علي فيسبوك

أعلنت إبنة الفنانة نادية العراقية عن خبر وفاتها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات فيسبوك حيث نشرت قائلة “ماما إنتقلت إلي رحمة الله تعالي ارجو الدعاء لها و قراءة الفاتحة علي روحها الطيبة.. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الفنانة نادية العراقية

توفيت الفنانة نادية العراقية صباح الأحد إثر تدهور حالتها الصحية حيث اصيبت الفنانة بفيروس كورونا منذ شهر إبريل الماضي ودخلت العناية المركزة و مكثت بها لعدة اسابيع.

اعلن أدهم محروس إبن الفنانة نادية العراقية خبر وفاة والدته علي صفحته علي فيسبوك و تلقي التعازي في الفنانة القديرة فاتن فتحي المشهورة بإسم الفنانة نادية العراقية.

مراحل تدهور حالة الراحلة نادية العراقية

و قبل أيام قليلة من وفاة الفنانة نادية العراقية قامت إبنتها مي محروس أن والدتها تمر بحالة خطرة و قد تعدت مرحلة الخطر بمراحل و طالبت الجمهور بالدعاء.

و في رسالة باكية أضافت مي أنها تتمني أن ترجع والدتها يوم واحد تسمع صوتها و تشوف ضحكتها و تشم رائحتها هذا كلما تطلبه من الله عز وجل .

حينما دخلت في غيبوبة و تسألت هل والدتها راضية عنها  أم لا و اضافت أنها تحبها جدا جدا و أنها أجمل صديقة و أم لها في الدنيا و أنها لن تجد من يحنو عليها من بعدها إذا فارقتها ودعت الله عز وجل أن ينهي أزمتها علي خير.

ومن الواضح أن مي محروس غبنة الفنانة نادية العراقية هي الوحيدة التي كانت تتواصل مع جمهورها من خلال حساب والدتها علي فيسبوك و تنشر أخبار حالتها الصحية دائما خلال حساب الفنانة نادية العراقية منذ تدهور حالتها الصحية في أوائل شهر مايو الجاري.

نادية العراقية مٌرت بحالة نفسية سيئة قبل الوفاة

و أخر منشور خاص بالفنانة نادية العراقية كان هلي حسابها علي فيسبوك تشكو من جحود الوسط الفني و عدم الإستعانة بها في إي أعمال فنية بالرغم من وجود العديد من الأدوار الكوميدية المناسبة لها علي الساحة الفنية الحالية.

وذكرت أنها متأثرة نفسيا كثيرا بسبب عدم وجود اي رد من شركات الإنتاج و المخرجين لها عند طلب المشاركة في الأعمال الفنية مما أدخلها في حالة نفسية صعبة و أثرت تلك الحالة النفسية علي ضغط عينها و أثرت علي عيناها.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.