ثلاث مسلسلات على نتفليكس يمكنك مشاهدتها فى يوم واحد

إذا اضطرك ضيق الوقت وقلة المال إلى قضاء عطلتك في المنزل فإليك 3 مسلسلات تعرض حالياً على شبكة نتفليكس

ليس للجميع خطط مسبقة للعطلة الأسبوعية ، عندما ينتهي أسبوع من العمل الشاق وتأتى عطلة نهاية الأسبوع ، لا بد من أن يكون لديك خطة للاستمتاع بعطلتك الأسبوعية, لكن الأغلب لا يسعه الوقت كى يضع اى خطط لعطلة نهاية الاسبوع, واحيانا اخرى يقف المال عائقاً امام تنفيذه لخطط العطلة الأسبوعية, مما يضطره لقضاء عطلته في المنزل.

لكن عزيزي القارئ إذا اضطرك ضيق الوقت وقلة المال إلى قضاء عطلتك في المنزل فإليك 3 مسلسلات تعرض حالياً على شبكة Netflix يمكن اختيار أحدهم لتقضى معه عطلتك الأسبوعية فى سلام, حيث تعتبر مسلسلات قصيرة لا تزيد عن 10 حلقات, فهى ما نسميها نحن الشباب بمسلسلات اليوم الواحد حيث يمكنك مشاهدة المسلسل كاملاً فى يوم واحد فقط, وهذا النوع المفضل من المسلسلات لدى الكثير.

والان اليك اسماء هذه المسلسلات وفيما تدور أحداثها ومن هم أبطالها.

المسلسل ألأول: مسلسل LOCK & KEY

هو مسلسل درامي رعب أمريكي خارق للطبيعة تم عرض المسلسل في 7 فبراير 2020, تدور أحداث المسلسل حول الزوجة نينا التى قررت الانتقال مع أطفالها الثلاثة, تايلر وكنزي وبودي ، من سياتل إلى ماثيسون ، ماساتشوستس ، واتخاذ الإقامة في منزل عائلة ريندل ، كيهاوس. سرعان ما يكتشف الأطفال عددًا من المفاتيح الغامضة في جميع أنحاء المنزل والتي يمكن استخدامها لفتح الأبواب المختلفة بطرق سحرية.

المسلسل من بطولة, داربي ستانتشفيلد, كونور جيسوب, إميليا جونز, جاكسون روبرت وبيتريس جونز.

المسلسل الثانى : مسلسل MAID

هو مسلسل مكون من 10 حلقات وتدور أحداثه حول أم عزباء تلجأ إلى التدبير المنزلي، لتغطية نفقاتها وهي تكافح ضد الفقر والتشرد والبيروقراطية، حيث يكشف المسلسل عن الأمر من خلال وجهة نظرها، ستكون الخادمة استكشافًا جميلًا وحيويًا وشجاعًا وملهمًا الفقر في أمريكا.

المسلسل من بطولة,  بيلي بيرك، آندي ماكدويل، مارجريت كوالي، نيك روبنسون، أنيكا نوني روز، تريسي فيلار، ريليا نفاع ويتت، بي جي هاريسون، ايرين كاربلوك، توبي ليفينز، أليساندرو جولياني.

المسلسل الثالث: مسلسل UNBELIEVABLE

هو مسلسل رائع على المستوى الفنى وأحداثه تمس الجميع حيث تدور حول  فتاة عاشت حياة غير طبيعية، لا تعرف لها أبًا، ولم تكن أمها أفضل أم، تنقلت بين بيوت الأسر الحاضنة ودور الإيواء منذ الثالثة من عمرها، تشارك في برنامج داعم للشباب يساعدهم على الاستقلال، بعد ستة أشهر من استقلالها تتعرض لحادث اغتصاب في شقتها، تبدأ التحقيقات وبعد الكثير من الأحداث تتراجع الفتاة وتنكر الحادث، بعد الحادث بثلاث سنوات تتعرض محققتين لسلسلة من الحوادث تجعلهما تتمسكان بفكرة أنهما يواجهان مغتصبًا متسلسلاً، وتُفتح قضية ماري أدلر القديمة رغمًا عن الجميع.

وهنا يمكنك الاختيار بين واحد من المسلسلات الثلاث للاستمتاع بعطلته الأسبوعية فى حالة انه ليس لديك خطط اخرى.