سينما وتليفزيون

فيلم “Don’t Look Up”بطولة ليوناردو دي كابريو و جينيفر لورانس على نيتفليكس

أصدرت نتفليكس البرومو الكامل للفيلم الكوميدي”Don’t Look Up”، بطولة ليوناردو دي كابريو، وهو أيضًا أول فيلم لـ جينيفر لورانس منذ عام 2019، ويأتي هذا البرومو بعد شهرين من إطلاق نتفليكس مقطعًا تشويقيًا قصيرًا في سبتمبر الماضي.

قصة فيلم “Don’t Look Up”

ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس في دور علماء فلك اكتشفوا أن مذنبًا، يوصف بأنه مدمر، في مسار تصادمي مع الأرض، وبعد فشلهم في إقناع رئيسة الولايات المتحدة في الفيلم، التي تجسد دورها ميريل ستريب، بخطورة الموقف، قاموا بتسريب المعلومات إلى جمهور غير مصدق بنفس القدر.

ومع ٦ أشهر متبقية على اصطدام المذنب بالأرض، يكتشفون أن إدارة دورة إخبارية على مدار الساعة، وجذب اهتمام الجماهير المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي قبل فوات الأوان، على أمل أن يتم فهمهم، هي مسألة فكاهية بشكل صادم.

فيلم “Don’t Look Up”

فيلم “Don’t Look Up” من تأليف وإخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار آدم مكاي، وبدأ تصويره خلال العام الماضي، أي قبل عام تقريبًا من حمل بطلته النجمة جينيفر لورانس التي كشفت رسميًا عن حملها بطفلها الأول من زوجها كوك ماروني، ويتوقع الجمهور تحقيق فيلم “Don’t Look Up” للمخرج آدم مكاي؛ نجاحًا مماثلًا لأفلامه السابقة، والتي منها “The Big Short” و”VICE” وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة لدى الجمهور فور عرضها، ومن المقرر طرح فيلم “Don’t Look Up” في دور العرض بالمملكة المتحدة في 10 ديسمبر المقبل، قبل عرضه على نتفليكس في 24 ديسمبر.

أبطال فيلم “Don’t Look Up”

تصدر تصوير الفيلم عناوين الصحف في شهر فبراير الماضى، وكان ذلك بعد أن أصيبت جينيفر لورانس بجروح طفيفة عندما حدث انفجار زجاجي بشكل خاطئ، وإلى جانب جينيفر لورانس، وليوناردو دي كابريو، اللذان اتضح لهما أن تحذير البشرية من مذنب بحجم جبل إيفرست يدمر الكوكب هي حقيقة من الصعب استيعابها.

يشارك في الفيلم أيضًا ميريل ستريب، جوناه هيل، كيت بلانشيت، تيموثي شالاميت، روب مورجان، تايلر بيري، ومارك رايلانس، وأريانا جراندي.بعد أن أصيبت جينيفر لورانس بجروح طفيفة عندما حدث انفجار زجاجي بشكل خاطئ، وإلى جانب جينيفر لورانس، وليوناردو دي كابريو، اللذان اتضح لهما أن تحذير البشرية من مذنب بحجم جبل إيفرست يدمر الكوكب هي حقيقة من الصعب استيعابها، يشارك في الفيلم أيضًا ميريل ستريب، جوناه هيل، كيت بلانشيت، تيموثي شالاميت، روب مورجان، تايلر بيري، ومارك رايلانس، وأريانا جراندي.

زر الذهاب إلى الأعلى