بعد نجاح Squid Game “لعبة الحبار”..نتفليكس تعرض المسلسل الكوري hellbound

نتفليكس تعرض المسلسل الكوري hellbound

يبدو أن الأعمال الكورية تواصل صعودها بقوة كبيرة فلم يكتفوا هذا العام بمسلسل squid game و my name ليكون hellbound ثالث اقوى الأعمال الكورية لهذا العام، حيث تعرض شبكة نتفليكس حالياً المسلسل الكورى hellbound أو الطريق الى الجحيم الذى.

قصة مسلسل hellbound

تدور أحداث مسلسل Hellbound حول قصة عن كائنات أخرى تظهر من العدم لتصدر قرارا غريبا، وتحكم على الأفراد الموجودين فى الأرض بالجحيم، وبالتالى تسبب هذه الأحداث الخارقة للطبيعة فوضى عارمة وتمكن الجماعة الدينية “الحقيقة الجديدة” من زيادة تأثيرها، ومع ذلك، فإن قلة من الناس يشكون في أنشطته ويبدأون في التحقيق في تورطه في أحداث غامضة.

أبطال مسلسل hellbound

المسلسل بطولة كلا من الممثلين الكوريين يو آه إن، جيونج مين بارك، تشيس يي، كيم هيون جو، جين آه وون، ريو كيونج سو، ري لي، دو يون كيم، إيك جون يانج، شين روك كيم.

نتفليكس والخيال العلمي

بدأت شبكة نيتفلكس العمل على سلسلة الخيال العلمى الجديدة، التي ستطرح تحت اسم Three-Body Problem، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، ومن المقرر أن تطرح السلسلة الجديدة خلال العام المقبل 2022، على أن يقوم الممثل العالمى ليام كننجهام بطل سلسلة Game Of Thrones، الذى لعب شخصية السير دافوس سيورث، ببطولة مسلسل الخيال العلمى الجديد Three-Body Problem بـ مشاركة كل من  بنديكت وونج، جون برادلي، جوفان أديبو، إيزا جونزاليس، جيس هونج، مارلو كيلي، أليكس شارب، سي شيموكا، زين تسينج، وسامر عثماني.

حيث تدور قصة مسلسل Three-Body Problem حول يي وينجي، عالمة الفيزياء الفلكية، التي حاولت بعد أن شهدت وفاة والدها على يد الحرس الأحمر، مساعدة الأجانب في غزوهم، وفي الوقت نفسه، تقوم الفصائل المتحاربة المختلفة والجماعات المتمردة على الأرض بالتخطيط لطرق التعامل مع الهجوم القادم.

نجاح مسلسل Squid Game

تم عرض مسلسل Squid Game لأول مرة في 17 سبتمبر وتصدر بسرعة أفضل عشرة مسلسلات على نتفلكس، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفليكس، تيد ساراندوس قال: “إن الشركة لم تكن تعلم أن المسلسل الكوري الجنوبي كان سيحقق نجاحًا عالميًا. ومع ذلك، بعد أسبوع ونصف من عرضه لأول مرة، أفاد ساراندوس أن أعداد المشاهدين أظهرت أن هناك “فرصة لأن يكون أكبر مسلسل لنا على الإطلاق”.