ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

النجمة العالمية ليندسى لوهان تُعلن خُطبتها من شاب إماراتى

كشفت بعض وسائل الإعلام البريطانية عن خطوبة النجمة العالمية ليندسى لوهان من رجل إماراتي يدعى بدر الشماس، حيث نشرت ليندسى لوهان عبر حسابها على انستقرام، تغريدة أشارت له فيها، وعلقت: “حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي”.

إرتباط ليندسى لوهان و بدر الشماس

كشفت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أنه تم ارتباط النجمة العالمية وليندسي وصديقها منذ أن شوهدا معًا في مهرجان موسيقي في دبيK قبل وقت قصير من انتشار وباء كورونا في عام 2020م.

من هو بدر الشماس

هو بدر شماس، وهو إماراتى الجنسية، كما أنه يعمل إلى داخل مؤسسة كبرى فى الإمارات، تخرج خطيب ليندسي لوهان من جامعة بجنوب فلوريدا الأمريكية حيث تخصص في الهندسة الميكانيكية، ولم تكن تلك المرة الأولى التى يظهرا فيها الثنائى معًا، إذ أن الثنائي حلا معًا العام الماضي بمهرجان موسيقي بدبي، ويعد ظهورهما وقتها بمثابة أول إعلان عن ارتباطهما.

فيلم النجمة ليندسى لوهان الجديد

كانت شبكة نتفليكس Netflix قد كشفت  عن أول صورة من فيلم الممثلة العالمية ليندسى لوهان الجديد الذى ستقوم ببطولته، وذلك دون الكشف عن اسم الفيلم الجديد الذى سيطرح فى خلال الاحتفال بأعياد الكريسماس، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

طاقم عمل فيلم ليندسى لوهان الجديد

تلعب لوهان دور البطولة في الفيلم أمام وتر أوفر ستريت، وكان قد أعلن بدء العمل على الفيلم الجديد في مايو الماضى، الفيلم الجديد يعد عودة لوهان إلى الساحة الفنية من جديد بعد الابتعاد فترة عن الأضواء، حيث تلعب لوهان دور وريثة فندق مدللة ومخطوبة حديثًا، والتي تعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث تزلج وبالتالي تجد نفسها في رعاية مالك نزل وسيم، وابنته في الأيام التي سبقت عيد الميلاد ،ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، يشارك كل من جورج يونج وجاك واجنر وأوليفيا بيريز في فريق تمثيل الفيلم الجديد.

أخر نشاطات ليندسى لوهان الفنية

انتقلت لوهان إلى خارج الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة  وعاشت في كل من أوروبا ودبي، وعملت بشكل متقطع خلال تلك الفترة، واخرها كان مشاركتها في برنامج الموسيقى The Masked Singer في 2019.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت