“مقصود بهدف التوثيق”| هكذا علق مخرج فيلم Don’t Look Up على الخطأ المثير للجدل

هكذا علق مخرج فيلم Don't Look Up على الخطأ المثير للجدل

شارك أحد المشاهدين، مؤخراً، مقطعًا من فيلم ،Don’t Look Up، والذي تضمن بضع لقطات تُظهر طاقم الفيلم في أحد المشاهد، وقال الشخص في مقطع الفيديو الذي شاركه عبر حسابه على تيك توك: “كنت أشاهد فيلم Don’t Look Up، وفي إحدى اللقطات يمكنك رؤية طاقم الفيلم بأكمله واقفًا هنا، في ثلاث أو أربع لقطات”، موضحًا أنه في أحد المشاهد التي تنتهي سريعًا، شوهد فريق عمل الفيلم لفترة وجيزة جدًا في لقطة الخلفية.

رد مخرج فيلم Don’t Look Up

رد مخرج الفيلم، آدم مكاي، قائلًا إن طاقم التصوير ظهر في تلك اللقطة عن قصد، وكتب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “ملاحظة جيدة، لكننا تركنا تلك اللقطة لفريق التصوير عمدًا لتوثيق ذكرى تجربة التصوير الغريبة”، ويقصد آدم مكاي بذلك أن الفيلم تم تصويره أثناء فترة وباء فيروس كورونا، مشيرًا إلى اللقطة التي يرتدي فيها أفراد طاقم العمل أقنعة الوقاية من الفيروس أثناء التصوير، وأضاف أن الفيلم مليء بكواليس غير تقليدية تزيد من الطابع الكوميدي للفيلم.

نجاح فيلم “Don’t Look Up”

يُذكر أن فيلم “Don’t Look Up” تجاوز التوقعات حتى قبل إصداره رسميًا، وحصل على أربعة ترشيحات لجائزة جولدن جلوب لعام 2022، بما في ذلك أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم ليوناردو دي كابريو، جينيفر لورانس، ميريل ستريب، أريانا جراندي، وتيموثي شالاميت.

قصة فيلم “Don’t Look Up”

ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس في دور علماء فلك اكتشفوا أن مذنبًا، يوصف بأنه مدمر، في مسار تصادمي مع الأرض، وبعد فشلهم في إقناع رئيسة الولايات المتحدة في الفيلم، التي تجسد دورها ميريل ستريب، بخطورة الموقف، قاموا بتسريب المعلومات إلى جمهور غير مصدق بنفس القدر.

ومع ٦ أشهر متبقية على اصطدام المذنب بالأرض، يكتشفون أن إدارة دورة إخبارية على مدار الساعة، وجذب اهتمام الجماهير المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي قبل فوات الأوان، على أمل أن يتم فهمهم، هي مسألة فكاهية بشكل صادم.

موعد طرح بودكاست “The Last Movie Ever Made”

أعلنت نتفليكس عن مسلسل “The Last Movie Ever Made“، وتتألف سلسلة البودكاست “The Last Movie Ever Made”، من ست حلقات، ومن المقرر طرح أول جزء منه في 7 يناير/ كانون الثاني المقبل.