وفاة بوب ساجيت نجم مسلسل “full house” عن عمر يناهز 65 عامًا

وفاة بوب ساجيت نجم مسلسل "full house"

أكد مكتب عمدة مقاطعة أورانج بكاليفورنيا وفاة الممثل الأمريكى بوب ساجيت في غرفته بفندق ريتز كارلتون في أورلاندو بولاية فلوريدا يوم الأحد، موضحًا في بيان إنه لا توجد علامات على تعدي أو تعاطي الممنوعات.

سبب وفاة بوب ساجيت

صرح مكتب الشرطة أن سبب الوفاة سيحدده الطبيب الشرعي، وقالت عائلة ساجيت في بيانها: “نشعر بالصدمة لتأكيد وفاة بوب ساجيت اليوم، لقد كان كل شيء بالنسبة لنا ونؤكد لكم مدى حبه لمعجبيه”، وأكدت العائلة على ضرورة احترام خصوصيتهم في هذا الوقت.

كما أعرب نجوم الفن وأصدقاء بوب ساجيت عن حزنهم لرحيله، حيث كتب جون ستيوارت أنه كان ألطف وأفضل إنسان، بينما كتب الممثل الكوميدي درو كاري: “هذا مؤلم، أحببت ساجيت، قدم لي الكثير من التشجيع عندما بدأت مسيرتي، وكان صديقًا حقيقيًا لي أيضًا، كان مضحكًا للغاية ولطيفًا جدًا”.

بينما كتبت الممثلة الكوميدية كاثي جريفين: “لم أقابل شخصًا أكثر ذكاءًا من بوب ساجيت، مصدومة وحزينة”، أما المذيع مارك مارون فكتب في تغريدة على تويتر: “هو واحد من ألطف الأشخاص وكان يسعدنا جدًا، حزين جدا”.

أهم أعمال بوب ساجيت الفنية

ولد بوب ساجيت في فيلادلفيا عام 1956، واشتهر بدوره في مسلسل “Full House” الذي استمر من عام 1987 إلى عام 1995، أعاد بوب ساجيت لاحقًا تمثيل دوره في مسلسل “Fuller House” على نتفليكس، والذي استمر لمدة أربع سنوات حتى عام 2020، وقدم أيضًا أطرف مقاطع الفيديو المنزلية الأمريكية من عام 1989 إلى عام 1997.

اَخر ظهور للنجم الراحل بوب ساجيت وزوجته

كيلي ريزو زوجة النجم الراحل بوب ساجيت بات الفيديو الأخير الذي جمعها معه ونشرته عبر حسابها على “انستجرام” محط اهتمام الجمهور خصوصا أنه الظهور الأخير للثنائي معا وكان ذلك في الاحتفالات الخاصة بحلول عام 2022.

حيث لخصت كيلي ريزو أشهر السنة التي مرت عليها هي وزوجها بشكل سريع في الفيديو حيث سجل الثنائي أهم الأنشطة التي قام كل منهما بها خلال العام الماضي والتي تنوعت ما بين الطهي والتدريبات الرياضة.

كما ظهر كذلك ساجيت وهو يرتدي خوذة لدراجة نارية وبشارب مزيف، وفي مقطع أخر في الفيديو يظهر بمضرب بيسبول في إشارة طريفة منه لرده على تعليقات الجمهور عن فارق العمر بينه وزوجته والذي يصل إلى 23 عاما.